الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 07:50 م - آخر تحديث: 06:40 م (40: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
خلال شهر رمضان..برامج تليفزيونية بوجوه سينمائية
اتجه في السنوات الأخيرة عدد كبير من النجوم لتقديم البرامج التليفزيونية وخاصة خلال شهر رمضان وان كان يرجع ذلك لسببين اما لاستغلال بعض المنتجين شهرة هؤلاء النجوم للاستحواذ علي أكبر نسبة من الإعلانات، واما لمحاولة هؤلاء النجوم العودة إلي الأضواء أو التواجد على الشاشة بأي شكل خلال هذا الشهر الذي يتسم بنسبة عالية من المشاهدة. لذا يطل علينا هذا العام العديد من النجوم بصحبتهم عدد من البرامج.

وتعد الفنانة غادة عبد الرازق أحدث الفنانين الذين اتجهوا لتقديم البرامج خلال شهر رمضان، حيث تقدم برنامج جديد مع الفنانة هالة فاخر بعنوان " ضيوف ريا وسكينة".

وتلعب غادة دور سكينة بينما تقدم هالة شخصية ريا طوال 30 حلقة بمشاركة 30 نجم طوال شهر رمضان، تدور فكرة البرنامج في إطار كوميدي مثير.

بينما يقدم الفنان عزت أبو عوف برنامج بعنوان "وزارة ما تمت"، ومن المقرر أن يستضيف البرنامج في كل حلقة فنانا يتم اختياره كوزير في وزارة جديدة، ويلعب أبو عوف خلال حلقات البرنامج شخصية رئيس الديوان في دولة غير محددة أحيانا وفي مصر في معظم الحلقات.

ويستضيف البرنامج عدد من الفنانين منهم سمير غانم وهاني رمزي وغادة عبدالرازق ومحمود قابيل ومي عز الدين وصلاح عبدالله وأحمد راتب ووحيد سيف ورجاء الجداوي وهالة فاخر وفيفي عبده وشعبان عبد الرحيم.

هذا وقد اعتذر عدد من الفنانين الذين تم اختيارهم عن قبول منصب الوزير بمبررات منها أن منصب الوزير بات سيئ السمعة وأن لقب الفنان أبقى من لقب الوزير، بينما طلب فنانون آخرون تغيير الوزارات التي رشحوا لها أو استحداث وزارات جديدة غير قائمة منها "وزارة للضحك" للتغلب على "النكد" كإحدى أهم المشكلات التي يعاني منها المصريون والعرب.

كما يقدم الفنان شريف منير برنامج "القاهرة والناس" ليذاع على شاشة القناة الثانية بالتليفزيون المصري، ولم يمنع انشغال الفنان حسين فهمي بتصوير مسلسله التليفزيوني الجديد "وكالة عطية"، من استكمال تصوير الجزء الثالث من حلقات برنامج "الناس وأنا" حيث انتهي من تصوير حلقاته التي تناقش العديد من المشاكل الاجتماعية منها الغيرة، والإضراب عن الزواج.

ولكن الأمر يختلف بالنسبة للفنانة منى زكى حيث تقوم بإنتاج برنامج جديد بعنوان "احلى الكلام " وهو دعاء دينى يتخلله ذكريات النجوم فى رحلات العمرة والحج، وعرضت منى الفكرة على بعض المقربين منها الذين تحمسوا لها ورحبوا بالاشتراك فيها بدون مقابل وكان من بينهم زوجها أحمد حلمى، واحمد السقا، وشريف منير، وهند صبرى، ومنه شلبى، وغيرهم من النجوم وهو ما شجعها على انتاج البرنامج بنفسها والاتصال بالنجوم ودعوتهم للمشاركة فى العمل الدينى.

بالإضافة إلي العديد من البرامج الأخري منها برنامج "على كرسي المذيع" الذي يتم فيه تبادل الأدوار بين المذيعين ونجوم التمثيل والطرب، حيث يستضيف الممثل أو المطرب المذيع ليسأله عن حياته وبرامجه.



وخلال الحلقات يستضيف الممثل أحمد حلمي الإعلامي عماد الدين أديب، ويستضيف أحمد السقا الإعلامية منى الشاذلي، ويستضيف الفنان محمد صبحي الإعلامي أحمد منصور، ويستضيف المخرج خالد يوسف الإعلامية جيزيل خوري، أما يسرا فتستضيف طوني خليفة.

وهناك برنامج اخر بعنوان "التجربة" يختار فيه النجم مهنة أو هواية يمارسها ليوم كامل، واختار الاعلامي محمود سعد مهنة "عامل نظافة" ليقوم بتنظيف الشارع الذي ولد فيه، واختارت اللبنانية ميريام فارس ارتداء ملابس الفلاحة المصرية التقليدية كما ارتدى أشرف عبدالباقي ملابس سائق التاكسي مثلما ظهر في فيلم "على جنب يا أسطى".

*المصدر: الملف نت








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024