الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 05:51 م - آخر تحديث: 05:21 م (21: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
زواج نانسي بعد رمضان
قال تقرير لموقع "ايلاف " ان النجمة نانسي عجرم تتحضر لدخول القفص الذهبي بعد علاقة حب ربطتها بطبيب الاسنان الشهير فادي هاشم.

وفي التفاصيل التي نشرتها ايلاف ان الفنانة نانسي عجرم كانت في رحلة الي تونس لاحياء ثلاث حفلات في سوسة وبنزرت وواحدة علي المسرح الروماني في قرطاج وان عريسها كان الي جانبها وهي المرة الاولي التي يرافقها في رحلة عمل بالاضافة الي مصور لبناني شهير ومساعديه. وقيل ايضاً ان صوراً خاصة جداً التقطت في تونس للعروسين هناك بعيداً جداً عن لبنان وان القرار جاء بعد مطاردة اهل الاعلام والمصورين اللبنانيين للعروسين وان احد المصورين لحق بنانسي الي منتجع سياحي ترتاده مع الدكتور فادي هاشم لكنه لم يوفق في التقاط بعض الصور بسبب احاطة المنتجع السياحي بهالة امنية مشددة وكاميرات مراقبة عن بعد.

وقال موقع ايلاف " انه علم بان خطة نانسي بعدما انهي لها المصمم اللبناني باسيل سودا فستان الزفاف الذي وصف بالاسطورة تقتضي اقامة حفلتي زفاف الأولي للاصدقاء ونجوم الفن والغناء والثانية للعائلة وانها اختارت فندق الفينيسيا وحجزت قصر سرسق في منطقة الاشرفية في بيروت.. وان الموعد حدد بعد نهاية شهر رمضان، ومن المفترض ان تتم مراسم الزواج الاسبوع المقبل وهي ستغادر طيلة شهر رمضان المبارك في رحلة العسل ربما الي لندن او باريس او الهند.. نظرا لعدم ارتباطها بحفلات ايام الشهر الفضيل.

والمعروف ان الطبيب الشهير فادي هاشم طبيب اسنان في التاسعة والثلاثين من العمر وهو طبيب نجمات الغناء وميسوري الحال، وقيل انه ارتبط بفنانة لبنانية درجة اولي قبل فترة من لقائه بالفنانة نانسي عجرم وانه اغرم بالنجمة الكبيرة، لكن حسابات العاشقين اختلفت وتفرقا.. وانه يعطي كثيرا من الوقت لرياضة التأمل النفسية، كما يذكر مقربون منه انه استاذ نفسي من الطراز الاول وهو الي ذلك يعشق ترويض الحيوانات المفترسة وان في منزله افعي استطاع التآلف معها بصورة تبدو مخيفة للناس وهذا من ضمن الرياضة الذهنية التي يجتهد فيها.

وكانت نانسي قد انهمكت طيلة الفترة الماضية في حملات نفي وتكذيب لهذا الخبر، وكأنها تخفي اسرار القنبلة النووية !! اليس في النهاية زوجاً وزواجاً








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024