الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:19 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - مبنى نيابة عمران
المؤتمرنت - محمد الشامي -
محلي عمران..المشترك يتآمر لاستهداف التنمية
ناقشت الأمسية الرمضانية التي عقدت بمديرية خارف بمحافظة عمران ونظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة جملة من الموضوعات المتعلقة بمتطلبات النهوض التنموي للمديرية ومناطقها وتجمعاتها السكانية المختلفة بالإضافة إلى الطرق والوسائل الكفيلة بخلق شراكة تنموية بين أفراد المجتمع والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية ولما من شأنه ضمان تنفيذ مشروعات التنمية وتجنيبها حالات التعثر التي طالما تحدث بسبب الخلافات والنزاعات وغياب التنسيق والشراكة المجتمعية والمحلية .

وفي الأمسية التي تطرقت إلى دور الخطباء والمرشدين في توعية الناس حول أهمية الزكاة وضرورة دفعها للجهات ذات العلاقة في الدولة تحدث الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح زمام المخلوس بكلمة توجيهية أشاد فيها بالجهود المبذولة في سبيل خلق تفاعل مجتمعي إيجابي مساند لتوجهات الدولة في توسيع رقعة ومساحة خطط التنمية الوطنية الشاملة على مستوى المدينة والريف .

وأوضح أن السلطة المحلية بالمحافظة تسعى جاهدة إلى تكثيف جهود إنجاز برامج وخطط التنمية للمجالس المحلية بالمحافظة والمديريات للعام الجاري 2008م وبما يسهم في إنعاش وتحسين أوضاع المواطنين من ناحية الحصول على الخدمات الأساسية في مجالات المياه والكهرباء والتعليم والصحة ومحو الأمية وتعليم الكبار .
وشدد المخلوس على تكامل الأداء والرقابة الإشرافية والتنفيذية بين السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وفروعها في المديريات .

ونوه إلى أن المواطنين ينتظرون بفارغ الصبر تنفيذ مرشحي المجالس المحلية لوعودهم وبرامجهم التي فازوا بموجبها بأصوات الناخبين مما يقع على كاهلهم مهام وأنشطة مضاعفة في إنجاز تلك البرامج وخدمة الناس بأمانة ومسئولية بعيداً عن المكايدات الحزبية المغرضة والمصالح الشخصية الضيقة.

ولفت أمين عام محلي محافظة عمران إلى الدور الوطني الذي يجب أن تلعبه ويقوم به أبناء المجتمع مسئولين ومواطنين في سبيل حماية مكاسب الوطن والدفاع عن الوحدة اليمنية المباركة ، وقال إن البلاد تشهد هذه الأيام حالة من العداء والتآمر الذي تقوده أحزاب اللقاء المشترك بهدف استهداف التنمية وإدخال البلاد والوطن في صراعات ومتاهات من شأنها ضرب حالة الاستقرار والسلم الأهلي .

وحذر المواطنين من خداع أحزاب المشترك قيادة وعناصر وما يشيعونه في أوساط الناس من أكاذيب وفرقعات تستهدف تضليل المواطنين وجرهم إلى مسايرة مخططاتهم التآمرية ضد الوطن .

منوهاً إلى أن أبناء محافظة عمران وعبر المراحل التاريخية هم حماة الثورة والجمهورية والوحدة مما جعلهم أكثر حصانة ومنعه من محاولات الاختراقات الحزبية التآمرية .

داعياً أبناء المحافظة الوقوف بحزم في وجه مروجي الفتن ومختلقي الصراعات الداخلية وحثهم على الالتفاف حول المؤتمر الشعبي العام الذي ثبت أنه صانع المنجزات والعامل على خدمة الوطن والمواطنين بهدوء رغم عراقيل وتآمر أحزاب المشترك التي بائت بالفشل .

ووصف المؤتمر الشعبي العام بقيادة رئيس الجمهورية بالصابر القوي الذي لا يهمه أولاً وأخيراً إلا مصالح اليمن وأبنائه وحماية ثوابته ومكاسبه الوطنية تاركاً وراءه نباح وصياح وأراجيف المغرضين وأعداء الوطن في الداخل والخارج .

حضر الأمسية قيادات فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وعدد من المديريات وجمع غفير من المواطنين من مديريات عمران وريده وخارف وذيبين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024