الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:42 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - فرحة اليمن بالفوز على اليابان

المؤتمرنت -
مدرب اليابان:منتخب اليمن تفوق علينا ونعاش:الخطة سارت كما نريد
اعترف مدرب المنتخب الياباني لناشئي كرة القدم يوتاكا اكيوتشي أن منتخب اليمن استحق الفوز،في المباراة التي خرج فيها الاخير اليوم فائزا بهدفين مقابل هدف لحامل لقب البطولة الآخيرة ( اليابان ) والذي منح صدارة المجموعة للمنتخب اليمني في حين تراجع المنتخب الياباني للمركز الثاني.

ونقل موقع الإتحاد الأسيوي لكرة القدم اعتراف المدرب الياباني بالفوز المستحق للمنتخب اليمني بعدما كان الكمبيوتر الياباني قدد حقق فوزين عريضين على ماليزيا 4-0 والإمارات 6-1 قبل خسارته الغير متوقعه اليوم والتي تعد واحدة من مفاجأة البطولة .

وقال اكيوتشي: حاولنا تحقيق الفوز، ولكن المنتخب اليمني تفوق علينا، قدمنا مستوانا المعتاد وحاولنا تحقيق الفوز.. نحن نسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة ولكن الهجوم اليمني تفوق على دفاعنا.

ورغم تعرضه للخسارة إلا أن اكيوتشي أكد أنه يتطلع لبلوغ نهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة، مشيراً إلى أنه قرر إراحة بعض اللاعبين بعدما ضمن التأهل لربع النهائي.

وأضاف: كل لاعب يجب أن يكون جاهزاً للاستفادة من فرصة اللعب، جميع اللاعبين جاءوا من أجل المشاركة في المباريات ولن يتم اختيارهم إن لم يكونوا قادرين على اللعب.

من جهة ثانية أعرب سامي نعاش مدرب منتخب اليمن عن سعادته بفوز المنتخب على اليابان 2-1 اليوم الخميس ليتصدر ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 سنة.

وقال نعاش: المنتخب الياباني هو حامل اللقب ومرشح للفوز بلقب هذه البطولة، ولهذا كانت خطتنا تعتمد على الدفاع من أجل ضمان التأهل للدور الثاني.. اليابان تعتمد على الهجوم من أجل التسجيل في أول ربع ساعة، ولهذا لجأنا للدفاع من أجل الخروج بالتعادل في الشوط الأول مع محاولة استغلال الفرص التي تتاح لنا.

وأضاف: بعد مرور 15 دقيقة في الشوط الثاني بدأنا بتدوير الكرة من أجل الاستفادة من توتر لاعبي اليابان.. هدفنا كان دائماً بلوغ الدور الثاني سواء في المركز الأول أو الثاني، ولكننا محظوظين بتحقيق المركز الأول.
يشار إلى أن المنتخب اليمني ضمن بلوغ دور الثمانية الكبار بعد تصدره للمجموعة الرابعة بسبع نقاط وبفارق نقطة عن اليابان الثاني ليلاقي اليمن متصدر المجموعة الرابعة ثاني المجموعة الثالثة المنتخب السعودي بأربع نقاط في ربع نهائي كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا في أوزبكستان وتستمر منافساتها حتى ال 19 من أكتوبر الجاري في حين يخوض المنتخب الياباني لقاء دور الثمانية أمام متصدر المجموعة الثالثة المنتخب الاسترالي .











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024