الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:18 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت – شبوة – عادل القباص -
عارف الزوكا رئيسا لنادي تضامن شبوة
أعرب عارف عوض الزوكا –عضو اللجنة العامة رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام (الحاكم في اليمن) – عن تقديره العالي للثقة التي حظي بها من قبل الجمعية العمومية واختياره رئيساً لنادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي بمحافظة شبوة؛ داعياً من الله تعالى أن يكون هو وأعضاء إدارته الجدد عند مستوى المسئولية والثقة لقيادة هذا الصرح الكبير خلال الفترة القادمة مؤكداً أنه قبل هذه المهمة كونه من أبناء شبوة وبعد ضغط من قيادة المحافظة ومكتب الشباب والرياضية.

وقال في تصريح خاص للمؤتمرنت إن وضع النادي الحالي محزن للغاية ويبعث في النفس الأسف والأسى لكل محبيه ومشجعيه . ووعد الزوكا ببذل المزيد من الجهود لدعم النادي وفق خطة مدروسة والعمل على تجاوز أخطاء الماضي إن بتكاتف وتعاون الجميع من أبناء النادي الغيورين
واضاف : سنعمل على تجاوز الصعوبات والمعوقات التي تقف أمامنا من قلة الإمكانيات وشحة الموارد المالية وعدم توفر وسيلة للمواصلات من وزارة الشباب والرياضة أسوة ببقية الأندية.

ورداً على سؤال حول ما هي الأولويات التي ستقدم عليها الإدارة الجديدة قال عارف الزوكا: إن من أولويات اهتمامنا في الوقت الحاضر البحث عن كيفية انتشال وضعية الفريق الأول لكرة القدم والواجهة الرئيسية للنادي والمحافظة خصوصاً وأنه سيخوض حالياً معمعان المنافسة الحقيقية في دوري أندية الدرجة الثانية المؤهلة للصعود إلى الدرجة الأولى بين الكبار وهو يحتاج اليوم إلى كثير من الدعم والمساندة ومن قبل أبنائه المخلصين والغيورين عليه ومحبيه لتتحقق أمانيه بالعودة إلى دوري الأضواء موقعه الطبيعي.

مشيرا الى ان المجلس حالياً بصدد إعداد دراسة وافية عن كافة الألعاب من أجل النهوض بها وإعادتها إلى سابق عهدها في مواقع المنافسة والصدارة إضافة إلى الاهتمام بالجانب الثقافي والبنية التحتية شاكراً دعم الشيخ أحمد صالح العيسي -رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم – و حافظ فاخر معياد – رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي – اللذين يقدمان الدعم السخي للنادي في كثير من المناسبات.

معبرا عن ثقته بقدرة تضامن شبوة على استرداد مكانته الرفيعة في رحاب الرياضية اليمنية ويعود عملاقاً كما كان في الماضي القريب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024