الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:54 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت: محمد القيداني -

تقدم فريق الشعلة من عدن للمركز السادس مؤقتاً على خارطة الترتيب العام إثر فوزه الثمين على مضيفة اليرموك بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعها على استاد 22 مايو بعدن اليوم في مستهل مباريات الجولة الـ11 لذهاب الوسم الكروي لفرق النخبة في اليمن.

وجاء فوز أبناء البر يقه على اليرموك بعد أن تمكن لاعب الشعلة جلال الهيثمي من احراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ال28 من شوط المباراة الثاني ليمنح الشعلة فرصة التقدم للمركز السادس بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة بانتظار ما تسفر عنه نتائج باقي مباريات هذه الجولة في حين تجمد رصيد اليرموك عند 12متراجعا بفارق الأهداف عن الشعلة للمركز السابع.

وتقام عصر غدٍ الخميس مباراة واحة ضمن الأسبوع الـ 11 لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم حيث يستضيف وحدة عدن الرابع بـ14 نقطة مضيفة القادم من الساحل الشرقي شعب حضرموت التاسع بـ11 نقطة.

وتختتم مباريات هذا الأسبوع عصر بعد غدٍ الجمعة بإقامة خمس مباريات فعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز يواجه صقور الحالمة خامس الترتيب العام بـ13 نقطة متصدر الترتيب العام الأهلي صنعاء بـ21 نقطة في مباراة تعد أقوى مواجهات هذه الجولة.

ويخوض تلال عدن القابع في المركز الـ12 بثمان نقاط مباراته في هذه الجولة أمام ضيفة حسان أبين الثالث بـ14 نقطة في اللقاء الذي يجمعهما على استاد 22 مايو الدولي بعدن.

ويخوض شعب إب مباراته في هذا الأسبوع خارج قواعده عندما يلاقي مضيفة شعب صنعاء الـ13 وما قبل أخر القائمة بسبع نقاط على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء والتي يسعى من خلالها شعب إب الثامن بـ11 نقطة للعودة بالفوز ما لم يكن لأصحاب الأرض رأي أخر.

ويستضيف متذيل الترتيب العام اتحاد إب بسبع نقاط ضيفة وصيف المتصدر هلال الحديدة بـ17 نقطة في مباراة تعد صعبة على أصحاب الأرض والذي يسعى لاستغلال حالة الوصيف "هلال الساحل الغربي" في ظل غياب الجهاز الفني للهلال بقيادة سامي النعاش.

ويلعب شباب البيضاء الـ11 بثمان نقاط مباراته هذه الجولة على أرضة عندما يواجه ضيفة الرشيد من تعز الـ12بذات الرصيد في البيضاء في ختام مباريات الجولة الحادية عشر من مرحلة الذهاب والتي تبقى على ختامها جولتين .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024