السبت, 20-أغسطس-2022 الساعة: 05:17 ص - آخر تحديث: 02:10 ص (10: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
أبو راس عمق الولاء والانتماء للوطن والمؤتمر .. وعنوان للقيادة والمسئولية
راسل‮ ‬القرشي
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
رياضة
المؤتمر نت - من مباراة في الدوري "ارشيف"

المؤتمر نت- محمد القيداني -
دوري القدم في اليمن:الأهلي يفوز على الشعلة والتلال يواصل انتكاساته
سجل أهلي صنعاء انتصاره التاسع في الدوري العام لفرق النخبة في اليمن اثر فوزه اليوم على ضيفه الشعلة من عدن بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء في ختام منافسات الجولة الثالثة عشر والأخيرة لذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .

وتقدم الفريق الضيف – الشعلة – في الشوط الأول من المباراة عن طريق لاعبه فوزي الشاوش صاحب هدف السبق لينتهي الشوط الأول بهدف للشعلة دون رد للأهلي .

وفي الشوط الثاني قلب الأهلي تأخره بهدف لفوز صريح بهدفين بعد أن تمكن مهاجميه الاثيوبي لمبي انتوني وعبد العزيز الجماعي من تسجيل هدفي الأهلي في الحصة الثانية من المباراة ليرفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 30 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه هلال الساحل الغربي الوصيف .

في المقابل تجمد رصيد الشعلة عند 18 نقطة متراجعا خطوة للوراء بإحتلاله المركز الخامس على لائحة الترتيب العام لفرق الدرجة الأولى .

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة وحدة عدن وضيفه الصقر من تعز في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد 22 مايو الدولي بعدن في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر لمرحلة الذهاب .

ورغم تعادل الوحدة العدني اليوم إلا أنه حافظ على موقعه في الترتيب العام بإحتلاله المركز الثالث برصيد 21 نقطة في حين تراجع صقور الحالمة تعز للمركز السابع برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن شعب إب المتقدم للمركز السادس بذات الرصيد .

واستعاد رشيد الحالمة تعز عافيته بعد سلسلة من النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق الحالمي اثر فوزه اليوم على ضيفه شعب المكلا بهدف نظيف جاء والمباراة تلفظ أنفساها الأخيرة،ليرفع الرشيد بهذا الفوز رصيده إلى 11 نقطة متقدما خطوة للأمام بإحتلاله المركز الحادي عشر في حين ظل رصيد شعب المكلا متجمدا عند 14 نقطة متراجعا خطوة للخلف باحتلاله المركز العاشر .

وواصل فريق شباب البيضاء عروضه القوية اثر فوزه اليوم على ضيفه التلال من عدن بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشباب في ختام مباريات الجولة الأخيرة للذهاب ليرفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة متقدما للمركز الرابع في حين تضاعفت جراح التلال القابع بين فرق المؤخرة متراجعا خطوة للوراء باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد متجمد عند تسع نقاط .

وكانت مباريات الأسبوع الأخير لذهاب الموسم الكروي لفرق الأضواء باليمن قد انطلقت عصر أمس الخميس بإقامة ثلاث مباريات انتهت جميعها بفوز الهلال وصيف المتصدر ب 26 نقطة خارج قواعده على حسان ابين بهدف دون رد في حين تمكن اليرموك التاسع برصيد 15 نقطة من الفوز على جاره شعب صنعاء بهدفين لهدف وبذات النتيجة خرج شعب إب السادس برصيد 17 نقطة بفوز ثمين على جاره الإتحاد في دربي اللواء الأخضر

يشار إلى أن الجولة التاسعة المؤجلة من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى التي اختتمت منافساتها اليوم تقام الأسبوع المقبل نظرا للتأجيل الذي اقر من قبل اتحاد الكرة اليمني بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول في منافسات خليجي 19 بالعاصمة العمانية مسقط الشهر المنصرم .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022