الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:48 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - توافد اليمنيون من مختلف المدن البريطانية على مدينة برمنجهام للإحتفال بالذكرى التاسعة عشر لوحدتهم المباركة التي ترسخت في نفوسهم و سرت في دمائهم و تعلقت بها قلوبهم فعبرت عن ذلك ألسنتهم في حفل خطابي فاضت فيه المشاعر و

المؤتمرنت -
يمنيو بريطانيا..الوحدة أبدية والتشطير لن يعود
توافد اليمنيون من مختلف المدن البريطانية على مدينة برمنجهام للإحتفال بالذكرى التاسعة عشر لوحدتهم المباركة التي ترسخت في نفوسهم و سرت في دمائهم و تعلقت بها قلوبهم فعبرت عن ذلك ألسنتهم في حفل خطابي فاضت فيه المشاعر و تجلت فيه معاني الحب للوطن و للوحدة التي ترسخت رسوخ الجبال الراسيات.

وفي الحفل أكد اليمنيون أن الوحدة خيارهم الوحيد و طريقهم السديد لبناء مجدهم و عزة أمتهم و عبروا عن تمسكهم بوحدتهم و اصطفافهم وراء القيادة السياسية التي ناشدوها التمسك بالوحدة كخيار وحيد .

الحفل أقامته الجمعية اليمنية بمدينة برمنجهام بالمملكة المتحدة و بالتعاون مع سفارة الجمهورية اليمنية بلندن بمناسبة العيد التاسع عشر لقيام الجمهورية اليمنية في الثاني والعشرين من مايو,.

د. نجيب محمد علي اكد في كلمة ألقاها بإسم جمعية الجالية اليمنية ببرمنجهام على رسوخ الوحدة اليمنية وأنها ضاربة منذ القِدم.

وقال محمد علي "ليس وطنياً ولا مخلصاً من يرى الأخطاء و الإختلالات فيدافع عنها أو يصمت,ولكننا في الوقت نفسه لا نقبل أن تتحول تلك المظاهر السلبية إلى قميص عثمان يحملها البعض لطعن الوحدة والمناداة بالإنفصال وبث العصبيات المذهبية و السلالية والمناطقية بين أبناء الوطن الواحد,لأن من يفعل ذلك هو الآخر ليس وطنياً ولا صادقاً ولا مخلصاً.

وفي الحفل الخطابي الذي أقيم في الصالة الرياضية لأمانة معاذ الخيرية عبر محمد طه مصطفى سفير الجمهورية اليمنية في بريطانيا عن تهانيه لأبناء الجالية بهذه المناسبة الغالية مؤكداً أن الشعب اليمني سيدافع عن الوحدة وسيحميها بكل الوسائل.

وقال السفير مصطفى "إن الشعب من أقصاه إلى أقصاه ومن شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه مستعدٌ استعداداً كاملاً للدفاع عن الوحدة المباركة وافشال كل المخططات التي تستهدفها"

وأُلقيت كلمات عن الجاليات والمرأة والشباب عبرت جميعها عن التمسك بالوحدة اليمنية المباركة كوحدة أبدية بعد أن ودع الشعب عهود الفرقة والتشطير ليعلن للملأ قيام دولة العز والخير والمساواة لكل أبناء اليمن.

وكان للشعراء نصيب حيث اُلقيت عدد من القصائد والتي اُعجِب بها الحاضرون ونالت استحسانهم,.

هذا وقد عبرت السفارة اليمنية بلندن عن شكرها لجمعية الجالية اليمنية ببرمنجهام على اقامة هذا الحفل الناجح والرائع والذى حضره ما يقارب الف مشارك من أبناء الجالية اليمنية في المملكة المتحدة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024