الإثنين, 01-يوليو-2024 الساعة: 05:21 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
قضايا وآراء
المؤتمر نت - إسكندر الأصبحي
إسكندر الأصبحي -
مشروع الحوثة!!
في فيلم "ماسة الدماء" يعرض لعصابات اجرامية من أجل الحصول على الماس في سيراليون كيف كان تختطف الاطفال وتحولهم الى قتلة ضمن تشكيلاتها العصابية المسلحة. الحوثة كما يسميهم اهل صعدة يرتكبون نفس هذه الجرائم وابشع منها عندما يجبرون الاطفال والفتيان على حمل السلاح وتحويلهم الى قتلة ومجرمين، عصابات الحوثة التي اختار قادتها لها ممارسة التمرد والتخريب والارهاب بوهم الحق الالهي وخدمة لاطماع ومصالح اجنبية بكل صفاقة تعرض جرائمها لما تسميهم "المجاهدين" بينهم اطفال في الغالب، مثلما تتباهى في حشدها لعيد "الغدير" الآلاف، فيما الواقع ان هذا الحشد جاء معظمه تحت تهديد السلاح.

عصابات التمرد والتخريب او كما يطلق عليها اهل صعدة "الحوثة" اي الحوثيين نسبة للاسرة التي تقود اعمالها وتوجهها لم يكن لديها مشروع ولا مطالب مشروعة تحركهم ايدي اسيادهم الملالي في ايران. وجد الملالي في الحوثة المرتزقة ومن والاهم ضالتهم التي ربوها ويرعونها ويقدمون لها المال والاعلام والسلاح في ايذاء اليمن اعتقاداً منهم في تحقيق استراتيجيتهم في الهيمنة والنفوذ الاقليمي على الخليج العربي والجزيرة العربية ، فيما الحوثة الابناء يعتقدون انهم سيعيدون بعث ما في قبور التاريخ عن طريق العمالة والارهاب والتمرد والتخريب، ولكن هيهات ان ينالوا من اوهامهم شيئاً غير الخزي والعار، فلا الطريق الى هيمنة الملالي على المنطقة يمر من صعدة ولا الامامة يلبوس الحوثة او حميد الدين ستبعث من جديد فقد دفنها شعبنا في ثورته الخالدة يوم 26 سبتمبر 1962م والى الأبد.
ومثلما كانت الامامة الوصائية تحمل بذور فنائها في داخلها، يأتي دجالوها الجدد بما يرتكبون من جرائم ضد الانسان والوطن لينالوا جزاء ما يقترفون ثمة اجماع وطني على استئصال هذا الورم الخبيث .

ها هي عصابات الحوثة القتلة قطاع الطرق الدجالين المرتزقة العملاء الى اخر ما يليق بهذه العاهات من اوصاف تتجسد في ممارساتهم ، ها هي هذه العصابات لا عاصم لها من الشعب وقواته المسلحة تتهاوى وتتحطم، اختارت عصابات الحوثة نهايتها بيدها.. وأول الطريق هو منتهاه، فمنذ البدء كان مشروعها هو الدجل والقتل والتخريب وقطع الطريق والعمالة والارتزاق وحتى الختام لا مطالب مشروعة لها، ولا مشروع لها سواه.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024