الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:14 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال مصدر محلي مسئول بمحافظة أبين في اليمن  أن عدداً من العناصر المسلحة التابعة للمدعو  طارق الفضلي قامت يوم أمس الأحد بالاعتداء على أفراد الأمن واختطاف سيارتهم، واوضح المصدر إن أجهزة الأمن قامت عقب وقوع جريمة التقطع بملاحقة الخاطفين

المؤتمرنت- ابين- منصور الغدرة -
آسف لتزييف الوقائع.. محلي أبين: مسلحون ينهبون سيارة للشرطة
قال مصدر محلي مسئول بمحافظة أبين في اليمن أن عدداً من العناصر المسلحة التابعة للمدعو طارق الفضلي قامت يوم أمس الأحد بالاعتداء على أفراد الأمن واختطاف سيارتهم، واوضح المصدر إن أجهزة الأمن قامت عقب وقوع جريمة التقطع بملاحقة الخاطفين واشتبكت معهم، فاستسلم أحدهم لأجهزة الأمن، فيما لاذ الآخرون بالفرار مع السيارة المخطوفة إلى منزل المدعو طارق الفضلي.

وقال المصدر لـ"المؤتمر نت" إن عناصر مسلحة تابعة للفضلي انتشرت مساء أمس في شوارع المدينة وقامت بإطلاق الأعيرة النارية العشوائية الأمر الذي آثار الرعب وسط سكان المدينة، وخلق جو من الإرهاب وتخويف المواطنين الآمنين.

وأضاف المصدر إن تلك العناصر المسلحة عادت صباح اليوم الاثنين إلى الانتشار في المدينة مستخدمة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وإطلاق النار العشوائي على المواطنين وعلى أفراد وأجهزة الأمن في محطة النقل العام ومحيط كلية التربية في شارع محمد الدرة، في محاولة منها لجر أجهزة الأمن إلى مواجهة وتفجير الأوضاع تنفيذاً لمخطط معد لذلك.

مشيراً إلى أن أجهزة الأمن تعاملت بمسئولية كاملة لتفويت الفرصة على هذه العناصر وإفشال مخططها الهمجي الفوضوي.

وفيما دعا المصدر العناصر المطلوبة إلى تسليم نفسها إلى الأجهزة الأمنية وإعادة سيارة الشرطة المنهوبة التي ما تزال موجودة في حوش منزل الفضلي، أكدت أنه سيتم ملاحقتهم إلى أن يتم القبض عليهم؛ محذراً في نفس الوقت من أية حماية للعناصر المطلوبة أمنياً.

وعبر المصدر عن أسفه الشديد لانجرار بعض القنوات الفضائية إلى تزييف الحقائق وتضليل الرأي العام حول مجريات الحادثة التي وقعت مساء أمس وصباح اليوم بين أفراد الأمن ومجاميع مسلحة متطرفة تابعة للمدعو طارق الفضلي على أنها بهدف اعتقال حراس الشيخ طارق الفضلي.

وأكد المصدر المحلي أن هذا الخبر آثار استياء واسعاً بين المواطنين في أبين لمثل هذا التزييف، خاصة وأنهم الذين كانوا شهوداً على مجريات الأحداث التي افتعلتها عناصر تابعة للفضلي من أجل تفجير الأوضاع في المدينة.

ودعا المصدر المسئول كافة الوسائل الإعلامية إلى ضرورة تحري الدقة والبحث عن الحقيقة من مصادرها حتى لا تنجر وراء القناعات الخاصة التي لا يهمها إلا إخفاء الحقيقة، مؤكداً أن قيادة المحافظة وأجهزتها المختصة على استعداد كامل للتعاون مع الجميع خدمة للمصداقية وحرية الكلمة والتزاماً بقانون الصحافة والمطبوعات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024