الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:36 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اشاد الرئيس على عبدالله صالح – رئيس الجمهورية -  بالروح البطولية والتفاني في أداء الواجب من قبل ابطال القوات المسلحة والامن  الذين لم يبخلوا على الوطن بأرواحهم ودمائهم وقدموا البطولات النادرة في ميادين المواجهة ضد العناصر الإرهابية المتمردة الحالمة بإعادة

المؤتمرنت -
الرئيس يزور الطفل عبدالرحيم وجرحى فتنة التمرد الحوثي ويبشر بالنصر
اشاد الرئيس على عبدالله صالح – رئيس الجمهورية - بالروح البطولية والتفاني في أداء الواجب من قبل ابطال القوات المسلحة والامن الذين لم يبخلوا على الوطن بأرواحهم ودمائهم وقدموا البطولات النادرة في ميادين المواجهة ضد العناصر الإرهابية المتمردة الحالمة بإعادة عجلة التاريخ في الوطن إلى الوراء . مؤكدا بأن النصر حليف قواتنا المسلحة والأمن بإذن الله في مواجهة تلك العناصر الإرهابية وأن بشائر النصر تلوح في الأفق

وقام الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة إلى مستشفى 48 . حيث كان في استقباله الأخوة المسئولين والأطباء والعاملين في المستشفى حيث تفقد أحوال عدد من الجرحى من الذين أبلوا بلاء حسنا في أداءهم لواجباتهم في معارك الدفاع عن الثورة والجمهورية في المنطقة الشمالية الغربية وتبادل معهم الأحاديث مطمئنا على أحوالهم وما يقدم لهم من الرعاية الطبية .

وأشاد فخامته بالروح البطولية والتفاني في أداء الواجب من قبل هؤلاء الأبطال الذين لم يبخلوا على الوطن بأرواحهم ودمائهم وقدموا البطولات النادرة في ميادين المواجهة ضد العناصر الإرهابية المتمردة الحالمة بإعادة عجلة التاريخ في الوطن إلى الوراء .

مؤكدا بأن النصر حليف قواتنا المسلحة والأمن بإذن الله في مواجهة تلك العناصر الإرهابية وأن بشائر النصر تلوح في الأفق

والتقى فخامة رئيس الجمهورية بالفريق الطبي من المملكة العربية السعودية الشقيقة الذي يعمل في مستشفى 48 وعبر لهم عن شكره على أدائهم الجيد والمتميز وما يقدمونه من خدمات طبية وإنسانية لأشقائهم في اليمن..

منوها بالعلاقات الأخوية الحميمة والمتينة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين الجارين اليمني والسعودي.

وزار فخامة رئيس الجمهورية مديرية التأمين الفني التابعة لقوات الحرس الجمهوري حيث كان في استقباله الإخوة المسئولين والعاملين في المديرية .

واطلع فخامة الأخ الرئيس على سير العمل في المديرية وإلى ما أنجزته في مجال التصنيع الحربي ومنها ما يتصل بتطوير العربات إلى ناقلات جنود مدرعة والتي يتم رفد قواتنا المسلحة والأمن بها ..

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبا) فقد عبر فخامته عن إعجابه بما شاهده في مديرية التأمين الفني من جهود ممتازة في مجال التصنيع الحربي وصيانة الأسلحة وتطويرها.

مؤكدا اهتمام القوات المسلحة والأمن بهذا الجانب وبما يلبي احتياجات مؤسسة القوات المسلحة والامن رافق فخامة الأخ الرئيس خلال زيارته الأخوة د/ علي محمد مجور رئيس الوزراء واللواء محمد القاسمي مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024