الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:45 ص - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -محمد القيداني -
أهلي صنعاء في مواجهة الكرامة السوري
يواجه أهلي صنعاء خارج قواعده غدا الثلاثاء مضيفه الكرامة السوري في لقاء صعب على الضيوف ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأسيوية الأولى لكأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم والتي تضم فرق الكرامة السوري وشباب الأردن والأهلي من اليمن صحم العماني .

ويدخل الأهلي صنعاء مواجهة الغد بعد أن ازداد وضعه صعوبة اثر خسارتي لقائي الجولة الأولى والثانية أمام شباب الأردن على أرضه بالعاصمة صنعاء بهدف دون رد وخارج قواعده أمام مضيفه صحم العماني بهدف في الجولة الماضية .

ويتصدر الكرامة السوري المجموعة بأربع نقاط من فوز على صحم العماني بهدفين دون رد وتعادل خارج قواعده أمام شباب الأردن في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما في حين يأتي وصيفا شباب الأردن بذات الرصيد وبفارق الأهداف عن الكرامة المتصدر في حين يحتل المركز الثالث فريق صحم العماني بثلاث نقاط بعد تسجيله لأول فوز له على الأهلي اليمني في الجولة الماضية في حين يتذيل الأهلي المجموعة برصيد خالي من النقاط .

وكانت بعثة النادي الأهلي بصنعاء قد وصلت في الساعات الأولى لفجر يوم أمس الأحد للعاصمة السورية دمشق قبل أن تتوجه صوب مدينة حمص مقر النادي السوري الكرامة والتي سوف يشهد فيها استاد حمص الدولي أحداث المباراة .

وأجرى النادي الأهلي مرانه الأول مساء أمس بحمص يسعى من خلاله الجهاز الفني للنادي إلى تحديد معالم التشكيلة الفنية لفريقه التي سيخوض بها اللقاء والتعود على الأجواء لمدينة حمص خصوصا والجو يظل فيها باردا نوعا ما خلال مارس من كل عام .

في المقابل يواجه يخوض شباب الأردن خارج قواعده مواجهة هذه الجولة أمام مضيفه فريق صحم العماني ويسعى شباب الأردن للخروج بنتيجة إيجابية لمواصلة المنافسة على صدارة المجموعة التي يتنازع صدرتها مع الكرامة السوري في حين يبحث صحم العماني عن تحقيق مفاجأة لشباب الأردن وتحقيق فوزه الثاني للقفز إلى مركز الوصيف أو الصدارة في حال تعرض الكرامة السوري لأي نتيجة غير الفوز أمام ضيفه الأهلي اليمني .

وفي المجموعة الثانية سيكون فريق هلال الحديدة الممثل الثاني لأندية اليمن ضمن منافسات كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم على مواجهة تعد هي الثانية للفريق الهلالي عندما يلاقي على أرضه وبين جماهيره ضيفه فريق اخوة تشرشل الهندي ضمن منافسات هذه المجموعة التي يتصدرها الكويت الكويتي بنقطتين من تعادلين الأول على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه الهلال اليمني بهدفين لمثلهما والثاني خارج قواعده أمام أخوة تشرشل الهندي في حين يأتي الهلال اليمني من مباراة واحدة ثانيا وبنقطة واحدة و بفارق الأهداف عن فريق أخوة تشرشل الهندي الذي يحتل المركز الثالث بنقطة من مباراة واحدة خاضها .

وتعد فرصة الهلال اليمني لإعتلاء الصدارة سانحة في حال تمكن الفريق من استثمار هذه المباراة والخروج بفوز سيمكنه من خطف ثلاث نقاط ثمينة تمنح الهلال الصدارة على المجموعة قبل أن يلاقي الفريق الهندي على أرض الأخير خصوصا وهو سيلاقي الكويت الكويتي على أرضه وبين جماهيره في صنعاء .

وتعد فرصة الهلال لخطف بطاقة المجموعة للدور التالي من البطولة سانحة في ظل النتيجة الإيجابية التي خرج بها من لقاءه الاستهلالي لمشوار التصفيات خارج قواعده أمام الكويت الكويتي والتي كان فيها الهلال أقرب للفوز من أصحاب الأرض لولا إدراك الفريق الكويتي التعادل والمباراة تلفظ أنفاسها ليقتنص الهلال نقطة ثمينة من أنياب فريق الكويت المرشح الأبرز لخطف بطاقة هذه المجموعة .












أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024