الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:21 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت : محمد القيداني -
الحمادي يحرز بطولة الجمهورية الفردية للبلياردو
كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الله بهيان اليوم أبطال بطولة الجمهورية الفردية للبلياردو التي نظمها الاتحاد اليمني للبلياردو والسنوكر بصنعاء من الثالث وحتى السابع من أبريل الجاري تحت شعار ( اليمن أغلى ) بمشاركة 32 لاعبا مثلوا سبع محافظات هي صنعاء، الامانة، تعز، ذمار، الحديدة ، اب، عدن.

وتوج لاعب محافظة تعز هيثم الحمادي بكأس المركز الأول والميدالية الذهبية للقب بطولة الجمهورية الفردية للبلياردو التي اختتمت اليوم بصنعاء في حين جاء وصيفا لحامل اللقب لاعب تعز علي عبده علي وحسم لاعب أمانة العاصمة علي بنقة المركز الثالث.

وفي حفل ختام البطولة أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الله بهيان بدور الإتحاد في تنظيم هذه البطولة وما تميزت به البطولة من تنظيم واعداد، ومشاركة واسعة للاعبين من مختلف المحافظات جسدت لحمة وطنية فضلا عن روح التنافس والطموح لشريف الذي شهدته ايام البطولة فيما بينهم.

مشيرا إلى أهمية أن تكون هذه البطولة هي بمثابة خطوة البداية التي يعقبها بطولات وأنشطة متعددة ينظمها ويقيمها إتحاد اللعبة بهدف توسيع قاعدة اللعبة وزيادة ممارسيها في ظل مجلس الإدارة الجديد للإتحاد برئاسة الأخ سند الحريبي رئيس اتحاد اليمن للبلياردو والسنوكر.

من جانبه أكد رئيس الإتحاد اليمني للبلياردو والسنوكر سند الحريبي في تصريح للمؤتمر نت بأن البطولة تأتي في إطار خطة الإتحاد العام في تنشيط دوره الرياضي من خلال ما تشهده البطولة من تنافس ودوره الوطني من خلال شعار البطولة الذي يعكس دور الشباب والرياضيين في حبهم وانتمائهم لوطنهم والتفاني في الدفاع عنه.

مشيرا بأن الإتحاد في ظل الإمكانيات المتاحة له يسعى لتنظيم عدد من البطولات والمنافسات والدورات التي ستكون بمثابة خطوة في بناء قاعدة اللعبة وفق أسس علمية سليمة ستكون كفيلة للإتحاد لبناء قاعدة اللعبة على وجه صحيح والسير بها قدما

وقال في سياق تصريح خاص بالمؤتمر نت بأن الإتحاد لديه خطة لإيجاد صالة خاصة باللعبة يستطيع من خلالها استضافة أنشطته وبرامجه خلال ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي مبينا في الوقت ذاته بأنه سيسعى لتحقيق هذا المشروع وتحويله لواقع ملموس لما سيمثله من دفعه نحو الإرتقاء بواقع اللعبة في اليمن.
يشار إلى أن الاتحاد اليمني للبلياردو والسنوكر اعتمد جوائز البطولة لأصحاب المراكز الثمانية الأولى في البطولة كخطوة يسعى من خلالها لتشجيع المنافسين على المنافسة ورفع مستوياتهم الفنية كخطوة في طريق توسيع قاعدة ممارسي اللعبة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024