الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:54 ص - آخر تحديث: 05:50 ص (50: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت - محمد القيداني -
الكرامة السوري يسقط الأهلي أسيويا
واصل أهلي صنعاء نتائجه المخيبة لأمال عشاقه ومحبيه اثر خسارته عصر اليوم الأربعاء أمام ضيفه الكرامة السوري بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأسيوية الأولى لكأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم التي تضم فرق الكرامة السوري وشباب الحسين الأردني وصحم العماني وأهلي صنعاء اليمني .

وجاءت خسارة اليوم ليواصل من خلالها الأهلي مسلسل نتائجه المخيبة للآمال حيث تعد هي الخسارة الرابعة على التوالي للأهلي ضمن منافسات كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بعد مشاركة هي الأضعف للأهلي على المستوى الخارجي .

وقاد لاعب الكرامة السوري هاني الطيار فريقه للتأهل رسميا للدور التالي من البطولة اثر استغلاله لتمريره ضربة الخط الخلفي لدفاعات الأهلي ومنحت لاعب الكرامة الطيار فرصة الإنفراد بحارس الأهلي معاذ عبد الخالق مسجلا من خلالها هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36 من شوط المباراة الأول .

وأثر غياب مهاجم قائد فريق أهلي صنعاء والمنتخب الوطني علي النونو بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد صحم العماني وهو ما شكل فراغا كبيرا في خط مقدمة الأهلي في ظل الفرص التي سنحت لمهاجميه لكنها لم تفلح عن إدراك التعادل للأهلي .

ليعتلي الكرامة السوري صدارة المجموعة بعشر نقاط مؤقتا بانتظار ما تسفر عنه مباراة شباب الأردن وضيفه صحم العماني والجارية الآن ويتقدم فيها شباب الأردن على صحم العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف لصحم العماني والتي من المتوقع أن تذهب لمصلحة شباب الأردن الذي في حال مواصلته لهذا التقدم سيعتلي الصدارة ب 11 نقطة ويتأهل برفقة الكرامة السوري لدور ال 16 من منافسات كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم في حين سيظل ترتيب صحم العماني عند المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد متجمد عند أربع نقاط في حين يتذيل الأهلي المجموعة برصيد خالي من النقاط .

وفي ذات السياق فرط الهلال في فرصة المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة الثانية لكأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم اثر خسارته أمس أمام مضيفه فريق تشرشل الهندي بهدف دون رد جاء بإمضاء فيليكس تشيماوكو في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول ليمنح فريقه الهندي بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة بسبع نقاط في حين يأتي الكويت الكويتي ثانيا بنقطتين والهلال من اليمن ثالثا بنقطة يتيمة .

يشار إلى أن هلال الحديدة يختتم منافساته ضمن كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم في الحادي والعشرين من أبريل الجاري عندما يلاقي ضيفه الكويت الكويتي في صنعاء الذي بات قريبا جدا من حصد البطاقة الثانية للمجموعة بفارق مباراة عن الهلال








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024