الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 06:55 ص - آخر تحديث: 02:25 ص (25: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت : محمد القيداني -
غدا الهلال يستضيف الكويت والأهلي أمام الشباب
يدخل فريق هلال الحديدة الممثل الأول لأندية اليمن في منافسات كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم غدا الأربعاء في مواجهة هامة وصعبة أمام ضيفه فريق الكويت الكويتي ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهما فريق أخوة شرشل الهندي متصدر المجموعة بسبع نقاط والذي ضمن التأهل للدور الثاني من البطولة.

ويسعى الهلال اليمني للحفاظ على بصيص الأمل المتبقي لبلوغ الدور الثاني في حال تعثر الضيوف في لقائهم الختامي لهذه المجموعة عندما يواجه ضيفه شرشل الهندي في الكويت كون الفريق الكويتي يمتلك نقطتان تمنحه التمسك بأمل التأهل للدور القادم حتى الثواني الأخيرة من المنافسة.

وستمثل المباراة للفريق الكويتي الطامح للفوز بمثابة إعلان التأهل الرسمي للدور التالي في حال تمكن من الفوز غدا الأربعاء على مضيفه الهلال الساحلي أو التعادل وتوديع الهلال لحلم التأهل خصوصا بعد أن أضاع الفرصة من يده اثر خسارته من فريق أخوة تشرشل الهندي ذهابا في صنعاء بهدف لهدفين وإيابا في الهند بهدف دون رد.

في المقابل سيكون الفوز للهلال هو الرمق الأخير للإبقاء على حظوظه في التأهل حتى الصافرة الأخيرة لهذه المنافسة على أمل تعثر فريق الكويت الكويتي في مواجهة الأخيرة أمام تشرشل الهندي في الكويت.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين اليمني والكويتي انتهت بتعادل الطرفين بهدفين لمثلهما في مباراة قدم فيها الهلال اليمني أداء كرويا رائعا قبل أن يعود وتتراجع نتائجه في المباراتين الأخيرتين.

وكانت بعثة الفريق الكويتي قد وصلت للعاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء برئاسة أمين عام النادي الكويتي وليد الراشد ويعقد الجهاز الفني ظهر غدا بمقر إتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا يسبق مباراة المقر إقامتها عصر على استاد علي محسن مريسي بالعاصمة اليمنية صنعاء.

في المقابل يخوض الممثل الثاني للأندية اليمنية في كأس الإتحاد الأسيوي أهلي صنعاء غدا الأربعاء لقاء تحصيل حاصل خارج قواعده عندما يلاقي مضيفه شباب الأردن ضمن منافسات المجموعة الأسيوية الأولى التي يتصدرها الكرامة السوري بعشر نقاط ويأتي شباب الأردن ثانيا بثمان نقاط ثم فريق صحم العماني بأربع نقاط ثالثا والأهلي رابعا برصيد خالي من النقاط.

وخسر الأهلي مواجهاته الأربع السابقة في نتيجة عكست صورة وحالة الأهلي الفنية على المستويين المحلي والقاري بعد تراجع نتائجه في الدوري المحلي بما يترك أكثر من علامة استفهام على المستوى الفني للفريق الأهلاوي








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024