الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:58 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نائب رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء لال الشبواني (سبأ)

المؤتمرنت -
أبو راس وقيادات حزبية وشخصيات اجتماعية يقدمون واجب العزاء لآل شبوان
قدم نائب رئيس الوزراء للشئون الداخلية صادق أمين أبو راس اليوم ومعه عدداً من المسؤولين والقيادات الحزبية والشخصيات الاجتماعية, واجب العزاء والمواساة لأهالي وأفراد أسرة الفقيد الشيخ جابر علي جابر الشبواني أمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب.

وأوضح نائب رئيس الوزراء في الكلمة التي ألقاها أمام مشائخ وأبناء عبيدة ومحافظة مأرب بشكل عام، ان زيارته لمنطقة آل شبوان في عبيدة بمحافظة مأرب ومعه عدد من المسؤولين وممثلي مختلف شرائح المجتمع وقواه السياسية، تأتي بتكليف من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لنقل تعازي فخامته لأسرة وذوي الفقيد الشيخ جابر علي جابر الشبواني، وأسفه الشديد على فقدان هذه الشخصية الاجتماعية والوطنية.

وتطرق أبو رأس، الى المناقب التي كان يتحلى بها الفقيد والأدوار التي قام بها في سبيل توطيد السلطة المحلية ورفع وتيرة الأعمال التنموية في مختلف المجالات بالمحافظة أثناء تولية منصب أمين عام المجلس المحلي للمحافظة خلال السنوات الماضية.. معتبرا أن فقدان الشيخ جابر الشبواني يعد خسارة ليس لأبناء عبيدة فحسب، وإنما لجميع أبناء اليمن الذين يشاركون أهالي وذوي الفقيد الحزن والأسى في هذا المصاب .

وأشاد نائب رئيس الوزراء في ذات الوقت بالمواقف الوطنية الجسورة لأبناء عبيدة، ووقوفهم إلى جانب الدولة في كافة المراحل والمعضلات التي واجهت اليمن.. مؤكدا أن الدولة حريصة كل الحرص على دماء كافة أبناء اليمن.. مدللاً على ذلك بتوجيه رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة مختصة تقوم بمهمة التحقيق للكشف عن ملابسات الحادث الأليم الذي أودى بحياة الشيخ جابر الشبواني.

وحث أبناء محافظة مأرب على الوقوف صفاً واحداً لمواجهة المخلين بأمن وسلامة المجتمع والخارجين على القانون الذين يزرعون الإرهاب والخوف في كل الأماكن والمناطق التي يتواجدون فيها بما يتنافى مع قيم ديننا الإسلامي الحنيف وتعاليمه الداعية الى اشاعة السلم والسلام والتعاون والاخوة بين ابناء المجتمع الواحد.

من جانبهم عبر مشائخ وأبناء عبيدة وأفراد أسرة الفقيد عن تقديرهم وامتنانهم للفتة الإنسانية والأخوية لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وللقيادات والمسؤولين وممثلي الأحزاب والتكوينات الاجتماعية الذين جاءوا لتقديم واجب العزاء، ومشاركة ابناء عبيدة ومحافظة مأرب أحزانهم في هذا المصاب.. مجددين وقوفهم الدائم إلى جانب الدولة ضد أية أعمال من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة والإضرار بالمصالح العامة والخاصة، ومساندة جهود الدولة في مكافحة الإرهاب وخططها وبرامجها لتسريع وتائر التنمية في المحافظة .
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024