الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:16 م - آخر تحديث: 07:06 م (06: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - احمد علي محسن
المؤتمرنت - المحويت - سعد الحفاشي -
محسن يدعو إلى التصدي لعناصر الإرهاب والتخريب
دعا محافظ محافظة المحويت احمد علي محسن أبناء المحافظة إلى موجهة النزعات والنعرات التي تحاول إثارتها العناصر التي تجاهر بعدائها للوطن، والذين نشطت خلاياهم النائمة الآن بإثارة الفوضى والأعمال التخريبية وافتعال الجرائم المخلة بالأمن والاستقرار والأعمال العدائية الحاقدة التي تستهدف قتل الأبرياء ورجال الأمن وقطع الطرقات وتخريب ونهب الممتلكات العامة.

وقال المحافظ احمد على محسن في كلمته خلال ألامسيه الرمضانية الموسعة بمديرية الرجم بحضور مسئولي السلطة المحلية ومشائخ ووجهاء المديرية وممثلي منظمات المجتمع المدني بالمديرية- إن عناصر التمرد في صعده والعناصر التخريبية الانفصالية في بعض المحافظات الجنوبية الشرقية تعمل على تنفيذ مخططات تآمرية خطيرة غايتها النيل من اليمن الموحد وتفتيت لحمته وتشتيت قدراته ومقوماته الكبيرة .

مشيرا إلى سعي تلك العناصر إلى بث وإحياء نزعات الأحقاد والكراهية والنعرات التشطيرية والمناطقية والقبلية، والطائفية والتي من شانها تصعيد الخلافات والصراعات الداخلية وتحويل البلاد -لا قدر الله- إلى مربع للتخريب والصراعات الخطيرة كما حدث في العراق والصومال و الجزائر وغيرها من الدول العربية والإسلامية التي تعاني الآن من آثار الصراع والضياع والحروب الأهلية.

وأضاف: أن الكثير من أبناء اليمن وخصوصاً فئة الشباب بالذات لا يفقهون الأبعاد والمقاصد الخطيرة المرجوة من وراء تلك الأعمال التخريبية والجرائم الإرهابية والأنشطة الفوضوية ومن هم المستفيدون منها والمنتفعون من ويلاتها وخطرها .

موضحا أن جميع أبناء اليمن بمختلف انتماءاتهم الحزبية ومن مختلف محافظات الجمهورية ليسوا مستفيدين من تلك الجرائم التخريبية ،وقال ان مثل هذه الأعمال والنشاطات الفوضوية الممقوتة غير مقبولة ومرفوضة جملة وتفصيلاً ولا يجب السكوت عنها أو التهاون مع مرتكبيها لأنها خطر على الوطن والوحدة وستؤدي بالوطن إلى مستنقعات الضياع والتخريب .

ولفت أحمد علي محسن محافظ المحويت في كلمته إلى ما يتوجب على أبناء هذا الشعب وفي مقدمتهم المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وقادة الرأي لأجل التصدي لتلك الأعمال التخريبية ومواجهة دعاة الفتنة وعصابات الإرهاب والمجاهرين بعدائهم للوطن والوحدة كون رقي الوطن وعزته وتقدمه مرهون بتوفير الأمن والاستقرار لأنه أساس كل شيء وانعدام الأمن هو انعدام للبناء والتنمية وضياع وتدمير لكل شيء.

وقال : يجب أن يتنبه الجميع إلى ذلك ويدركون أن من يقوم بتلك الأعمال ناقمون على الوطن والوحدة وهم عناصر ضالة وحاقدة ويجب الاحتراس منهم واتقاء خطرهم.

وكانت ألقيت خلال الأمسية الرمضانية التي نظمتها السلطة المحلية بمديرية الرجم كلمتان من قبل مدير عام المديرية محمد صالح العزكي وعضو مجلس النواب الدكتور محمد يحيى الشرفي استعرضت جملة المشاريع والانجازات التنموية التي تحققت للمديرية في عهد الوحدة المباركة وما هنالك من مشاريع خدمية وتنموية مختلفة في جميع المجالات جاري تنفيذها حاليا بهدف تغطية احتياجات المديرية من المشاريع والخدمات الأساسية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024