السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 03:49 م - آخر تحديث: 03:23 م (23: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمرنت - محمد شنيني -
الجبلي يشدد على التنسيق المحلي
دشن اليوم بدار الرعاية الاجتماعية بالحديدة العمل ببرنامج منح شهادات الميلاد مجاناً للأطفال الأيتام والأحداث بمحافظة الحديدة والذي تنفذه مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بدعم من منظمة ( اليونسيف) .

وخلال عملية التدشين قام الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة محمد الفاشق و مدير فرع الأحوال المدنية ومدير أدارة الأحداث بتسليم الشهادات لعدد من أطفال مدرسة الدار الذين يبلغ عددهم 150 طالب تتراوح أعمارهم بين3-12عاماً.

وأوضح مدير فرع الأحوال المدنية والسجل المدني العقيد عبد الرحمن سيف انه سيتم في أطار البرنامج الذي تنفذه المصلحة في عموم محافظات الجمهورية حتى الحادي عشر من أكتوبر الجاري منح أكثر من 3 ألاف طفل بمحافظة الحديدة شهادات ميلاد مجانية واللذين تم حصرهم وفقا لمسح تم تنفيذه وشمل كافة دور رعاية الأيتام والأحداث والجمعيات الخيرية الكافلة بالمحافظة .

مؤكداً آن شهادات الميلاد والتي يترتب عليها إثبات أحقية هولاء الأطفال على حقوقهم القانونية والاجتماعية وكل مايترتب عليها حاضرا ومستقبلاً تتم وفق الضوابط المحددة من المصلحة وطبقا لقانون الأحوال المدنية والسجل المدني بما في ذلك الحالات الاستثنائية للأطفال اللذين وجدت صعوبات في تحديد أسرهم.

وفي سياق أخر ترأس اليوم محافظ محافظة الحديدة احمد سالم الجبلي اجتماعاً للمسؤلين والفنيين في المؤسسات والمكاتب الخدمية بالمحافظة و ووجه كهرباء منطقة الحديدة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي برفع مخلفات مشاريع تمديدات خدماتهما وإعادة سفلتة المناطق التي تنفذ فيها هذه المشاريع عقب الانجاز مباشرة .

كما شدد على كافة الجهات الخدمية التنسيق فيما بينها عند تنفيذ أية مشاريع للبنى التحتية والخدمات والإشراف الدقيق والمباشر على الجهات المنفذة لهذه المشاريع لضمان تنفيذها على الوجه الاكمل وفق المعتمد والمحدد فنيا وقانونيا والتجاوب مع شكاوي الموطنين والتفاعل معها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وألزم المحافظ مكتب الأشغال العامه والطرق بمتابعة الجهات المنفذة لهذه المشاريع بحسب الاختصاص ورفع مخلفات البناء من الشوارع والساحات العامة وصيانة وترقيع كافة الشوارع التي تم اعتماد تنفيذها من قبل المجلس المحلي للمحافظة .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024