الجمعة, 12-أغسطس-2022 الساعة: 12:25 م - آخر تحديث: 03:16 ص (16: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
المؤتمر‮.. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
رياضة
المؤتمر نت - قال وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20، حمود عباد ان البطولة رغم أنها فعالية رياضية إلا ان لها اهمية كبيرة من الناحية التنموية والسياسية والإعلامية.

المؤتمرنت -
وزير الشباب والرياضة: خليجي 20 لها طابع رياضي وسياسي وتنموي واعلامي
قال وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20، حمود عباد ان البطولة رغم أنها فعالية رياضية إلا ان لها اهمية كبيرة من الناحية التنموية والسياسية والإعلامية.

واكد الوزير عباد في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري اليوم في عدن اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمحافظة عدن وتأكيده واصراره على اقامة البطولة فيها لتظل عدن الصورة الاكثر اشراقة في الفعاليات الكبرى.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى ان مشاريع خليجي 20 قدمت لمحافظات عدن ولحج وابين اضافات تنموية كبيرة ليس فقط في المجال البنية الرياضية والملاعب المتعددة وحسب، بل ايضا في مجالات التنمية المختلفة والبنية التحتية.

واضاف انه سيتم تعزيز توليد الطاقة الكهربائية في هذه المحافظات واستكمال مختلف البنى المرتبطة بالجوانب الصحية والانشاءات المختلفة، معتبرا الصحفيين والاجهزة الاعلامية شركاء اللجنة المنظمة في انجاح هذا الحدث.

وتابع الوزير عباد ان هذه البطولة ستجعل مدينة عدن الحاضن الرئيسي للعمل الرياضي في اليمن كما هي حاضرة في التنمية والسياحة والاقتصاد، مشيرا الى أن اندية محافظة عدن استفادت من الملاعب التي تم انجازها لهذه البطولة بالاضافة الى ما تم انجازه في مجال الصالات الرياضية المغلقة.

وشدد وزير الشباب على ضرورة تضافر جهود مختلف الجهات لانجاح هذا الحدث الهام باعتباره مناسبة تعكس حضارة اليمنيين وقدرتهم على تنظيم الاحداث الكبرى .. داعيا الجميع الى التمييز بين المواقف السياسية والارادة الوطنية وما يمكن ان يناله الوطن من خير.

واوضح ان اللجنة المنظمة تعول الكثير على ابناء محافظتي عدن وابين في انجاح هذه البطولة وان الفي شاب وشابة من ابناء عدن وابين سيكونون ضمن اللجان التنظيمية للحدث بالإضافة إلى 700 شاب يتم تدريبهم حاليا على اساليب الضيافة والاستقبال.

ونوه بتفاعل الشباب من مختلف المحافظات واستعدادهم للمساهمة في انجاح فعاليات هذه البطولة .. مؤكدا ان المنطقة التي اقيم فيها استاد الوحدة بمحافظة ابين ستكون بعد بضع سنوات اجمل حاضرة مدنية داخل المحافظة للمشاريع التي ستشهدها منها انشاء كورنيش واقامة مدينة الصالح السكنية فيها ، معتبرا في الوقت نفسه هذا الانجاز قيمة مضافة لخليجي 20.

من جانبه اكد محافظ عدن الدكتور عدنان عمر الجفري ان مشاريع البنية التحتية لمختلف القطاعات التنموية والخدمية التي تشهدها المحافظة مستمرة وستنجز في موعدها المحدد.

ولفت المحافظ الى ما تعيشه المحافظة هذه الايام احتفاءا باعياد الثورة اليمنية وكذا الاستعدادات والتحضيرات الجارية لاستضافة بطولة خليجي 20، مؤكدا انه تم قطع شوطا كبيرا في تنفيذ مشاريع هذه البطولة التي استكملت أغلبها في مجال البنية التحتية للاندية والملاعب والايواء والفنادق وذلك بفضل توجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومتابعته الشخصية لهذه الاعمال.

وقال " لقد كانت زيارة فخامة رئيس الجمهورية الاخيرة لمحافظة عدن وتوجيهاته اسهاما كبير في قطع هذا الشوط" .. داعيا الاعلاميين الى إبراز الوجه الحقيقي لكل ما تم انجازه في اطار المحافظة استعدادا لهذه البطولة.

واستعرض محافظ عدن المشاريع الرياضية والفندقية والتنموية والخدمية وتحسين المدينة التي سيتم افتتاحها ووضع حجر الاساس لها بمناسبة اعياد الثورة اليمنية الخالدة والتحضير لبطولة خليجي 20 والتي تزيد عن تكلفتها عن 39 مليار ريال.

واشار الى ان بعض وسائل الاعلام تضر بجهود التنمية التي تشهدها المحافظة .. مؤكدا ان مدينة عدن تنعم بالامن والاستقرار وان ابناء محافظة عدن سيحتضنون هذه الفعالية وسيكونون الحارس الامين على هذه المشاريع والمنجزات.

واكد الدكتور الجفري ان مدينة عدن لها باع طويل ودور كبير في المجال الرياضي سواء على مستوى اليمن او الجزيرة العربية.. لافتا إلى ان اول ناد تأسس في الجزيرة العربية كان في عدن.

واعتبر ذلك دليلا على ما يتمتع به ابناء عدن يتمتعون من روح رياضية وقدرتهم على احتضان واستقبال هذه الفعالية الرياضية الكبيرة.

واضاف المحافظ انه سيعمل على ان تكون هناك مؤتمرات صحفية اسبوعية لاطلاع الاعلام على الجديد في مختلف المجالات.
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022