السبت, 20-أغسطس-2022 الساعة: 05:40 ص - آخر تحديث: 02:10 ص (10: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
أبو راس عمق الولاء والانتماء للوطن والمؤتمر .. وعنوان للقيادة والمسئولية
راسل‮ ‬القرشي
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت - محمد القيداني -
أربع انتصارات وثلاث تعادلات حصيلة الجولة الافتتاحية للدوري العام
اختتمت عصر اليوم الجمعة منافسات الجولة الافتتاحية للنسخة الـ19 للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن ابتسمت فيه هذه الجولة لبعض الفرق في حين لم يكن الحظ محالفا للبعض الأخر بعد أن سجلت النتيجة العامة للجولة الأولى أربع انتصارات لكل من التلال وإتحاد إب والهلال وشباب البيضاء في حين كان التعادل حلال حاسما لثلاث مواجهات .
ولم يتمكن حامل اللقب والمدافع عن لقبه صقور الحالمة تعز من تحقيق أول انتصار لهم في الدوري العام بعد أن عاد بنقطته الأولى اثر تعادله الإيجابي أمام مضيفه شعب إب بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الطرفين على استاد 22 مايو الدولي بمدينة إب ليسجل الفريقين أول نقطة لهما في سجلات الدوري العام للموسم الحالي 2010م – 2011م .
وفي محافظة البيضاء تمكن فريقها الشباب من انتزاع فوزه الأول على حساب ضيفه الصاعد من جديد لدوري الأضواء الرشيد بهدف دون رد جاء عن طريق لاعبه أحمد أمواس بعد مرور 19 دقيقة من بداية الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء ليحصد الشباب أول ثلاث نقاط له في بنك الدوري العام في سجلت أول خسارة على رشيد الحالمة .
وفي محافظة عدن تمكن التلال من تحقيق فوز عريض على حساب ضيفه شعب صنعاء العائد من جديد لدوري النخبة بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للضيوف ليسجل التلال أول ثلاث نقاط له في الدوري معتليا الصدارة بفارق الأهداف .
وحسم هلال الساحل الغربي على ملعب العلفي بالحديدة نتيجة اللقاء الذي جمعه أمام ضيفه حسان أبين العائد بدوره إلى دوري الأضواء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وتمكن الهلال من العودة في الشوط الثاني من المباراة بعد تقدم الضيوف في الشوط الأول بهدف عن طريق لاعبه عبود مبروك قبل أن يدرك لاعب الهلال محمد السلاط التعادل للهلال مع بداية الشوط الثاني وأضاف لاعبه صالح الشهري الهدف الثاني وعزز المحترف الإثيوبي براهانو قاسم تقدم فريقه الهلال بتسجيله الهدف الثالث ليسجل الهلال أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي .
وعاد إتحاد إب للواء الأخضر بثلاث نقاط ثمينة بعد أن تمكن من الفوز على مضيفه وحدة صنعاء بهدفين لهدف ليسجل الاتحاد أول ثلاث نقاط له في بنك الدوري العام في حين سجل الوحدة الصنعاني الخسارة الأولى له على أرضه وبين جماهيره .
وفي الحالمة تعز فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة أهلي تعز وضيفه القادم من الساحل الشرقي شعب حضرموت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشهداء ليسجل كل فريق أول نقطة له في الدوري العام .
يشار إلى أن منافسات الدوري العام للموسم الكروي الجديد قد انطلقت عصر أمس الخميس في مستهل منافسات الجولة الأولى بمباراة واحدة جمعت أهلي صنعاء وجاره العروبة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022