السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:47 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - اكتمل وصول المنتخبات الخليجية المشاركة في بطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن لأول مرة في تاريخها بوصول منتخبي سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الى عدن .

المؤتمرنت -
اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في خليجي 20
اكتمل وصول المنتخبات الخليجية المشاركة في بطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن لأول مرة في تاريخها بوصول منتخبي سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الى عدن .

وقد وصلت إلى عدن اليوم بعثة منتخب دولة الأمارات العربية المتحدة لكرة القدم برئاسة رئيس العلاقات العامة والتسويق عضو مجلس إدارة الاتحاد الاماراتي لكرة القدم راشد الزعابي، للمشاركة في بطولة خليجي 20 .

وقال رئيس البعثة: نبارك ونهنئ لليمن تنظيم هذه البطولة رغم الأقاويل والظروف التي أحاطت بها .. مضيفا : أن إصرار اليمن على تنظيم فعاليات البطولة له أثر كبير في أن نكون اليوم في عدن ونحن سعداء في المشاركة بهذه البطولة ونتمنى أن تكون بطولة خليجي20 من أنجح البطولات .

وأكد الزعابي أن المنتخب الإماراتي مستعدا لخوض غمار البطولة من خلال إقامة معسكرا تدريبيا في دبي، ولاعبي المنتخب يمثلون خيرة الشباب.

يشار إلى أن المنتخب الإماراتي لكرة القدم يشارك في منافسات كأس الخليج العربي الـ20 في إطار المجموعة الثانية مع منتخبات عمان حامل اللقب، العراق، البحرين. وتلعب الإمارات منافسات البطولة على امل الحصول على اللقب الثاني بعد أن توجت باللقب لمرة واحدة في البطولة الثامنة عشر على أرضها بعد تغلبها في المباراة النهائية على منتخب عمان بهدف دون رد والتي حضرها فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وبعد أن انتظرت الجماهير الإماراتية طويلا في تحقيق الحلم والوصول إلى منصات التتويج.


الى ذلك وصلت الى عدن ظهر اليوم بعثة المنتخب العماني برئاسة رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي للمشاركة في بطولة خليجي 20 التي تستضيفها محافظتي عدن وابين.

وقال رئيس الوفد العماني نحن فخورين بتواجدنا في مدينة عدن للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي العشرين مع اخواننا اليمنيين ورؤساء اتحادات كرة القدم والوفود المشاركة.

واشار الى ان المنتخب العماني اجرى كافة الاستعدادات والتدريبات للمشاركة في هذة البطولة ليحافظ على موقعه.

وكان في استقبال بعثة المنتخب العماني بمطار عدن الدولي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسي وكيل وزارة الشباب والرياضة حسين الشريف وعضو اللجنة المنظمة رئيس لجنة الاستقبال حافظ معياد وعدد من اعضاء مجلس النواب بمحافظات عدن ولحج وابين والشخصيات الرياضية والقنصل العماني بعدن سعيد بن محمد الشكيلي.

يشار إلى أن المنتخب العماني لكرة القدم يشارك في منافسات كأس الخليج العربي الـ20 في إطار المجموعة الثانية مع منتخبات الإمارات، العراق، البحرين. وتلعب عمان منافسات البطولة على أمل الحصول على اللقب الثاني. لم يسترح المنتخب العماني لكرة القدم حامل لقب خليجي 19 سوى أقل من شهرين عقب حصوله على لقب البطولة لأول مرة في تأريخه والتي أقيمت على أرضه مطلع يناير 2009م، ليبدأ تجمعه بقيادة الفرنسي كلود لوروا منتصف مارس 2009م في معسكر داخلي استعدادا لتصفيات كأس أمم آسيا حينها.
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024