السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 10:04 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - قال مدرب منتخب السعودية " بيسيرو" "ان لقاء السعودية وقطر المنتهي بالتعادل بهدف لكل منهما كان لقاءا صعبا وقويا ، كون المنافسة كانت على بطاقة التأهل التي حصلت عليها السعودية نتيجة التعادل" .

المؤتمرنت -
مدرب السعودية : مباراتنا مع قطر كانت متكافئة
قال مدرب منتخب السعودية " بيسيرو" "ان لقاء السعودية وقطر المنتهي بالتعادل بهدف لكل منهما كان لقاءا صعبا وقويا ، كون المنافسة كانت على بطاقة التأهل التي حصلت عليها السعودية نتيجة التعادل" .

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي عقب لقاء منتخب السعودية وقطر "انه توقع نتيجة التعادل في الشوط الأول كون اللقاء كان متكافئا بين الطرفين" .. مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب سنحت لهم العديد من الفرص التي ضاعت من أمام المرمى .

ولفت إلى أن المنتخب القطري دخل المباراة وكانت عينه على الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل من العنابي .. مهنئا لاعبي المنتخب السعودي على الأداء الجيد والرائع خلال الشوطين وللقوة والعزيمة التي يمتلكونها.

وعن التعادل قال المدرب " بيسيرو" أن التعادل كان يهضم المنتخب القطري الطامح إلى الفوز والهجوم بكل قوته في زمن المباراة .. مؤكدا بأن الأخضر السعودي كان قادرا على حسم بطاقة التأهل والفوز بالمباراة في الشوط الثاني من خلال الهجمات الضائعة التي أهدرها لاعبي المنتخب.
وأشار إلى أن مشاركة "محمد الشلهوب" في الشوط الثاني جاء بسبب إراحة اللاعب من أجل المباريات المقبلة.

من جانبه أكد مدرب منتخب قطر الفرنسي "برونو ميتسو" أن لاعبيه قدموا أداء رائع في المباراة التي جمعت العنابي والأخضر السعودي في نهاية الجولة الأولى التي أنتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أستاد 22 مايو الدولي بعدن وتأهل من خلالها المنتخب السعودي للدور الثاني.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد انتهاء اللقاء الذي اخرج منتخب قطر من منافسات بطولة كأس الخليج العشرين "أنه سعيد بأداء اللاعبين في شوطي المباراة ، مضيفا بأن الحظ لم يحالف المنتخب للتأهل إلى الدور الثاني رغم التعادل بهدف لكل من الفريقين .. مشيرا إلى أن الأخضر السعودي قدم مباراة قوية ومفتوحة وأندفع بقوة نحو المرمى القطري بعد تسجيل الأخير الهدف الأول.
وحول أجواء المباراة قال المدرب ميتسو أن اللقاء كان قويا ومفتوحا من الجانبين كون المنتخب السعودي يمتلك إمكانيات عالية ومتميزة.. مضيفا بأن المنتخب شارك في ظل تواجد إصابات عديدة حرمت اللاعبين من خوض لقاء اليوم.

وكشف المدرب الفرنسي عن ترتيبات خاصة من أجل بطولة أمم أسيا المقبلة التي تستضيفها قطر في يناير من العام المقبل 2011م.. معبراً عن رضاه عن جهود اللاعبين البدلاء الذين شاركوا في المباراة.
سبأ









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024