الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 03:29 م - آخر تحديث: 03:25 م (25: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد الحائز على لقب نجم الخليج أنه مشتاق ومتعطش ليقف على مسرح تعز أمام جماهيره ومحبيه وأهله وناسه، مضيفاً أنه منذ تقرر موعد رجوعه اليمن من بيروت حاملاً معه لقب نجم الخليج وهو يتمنى أن يصل إلى مطار تعز.
وأضاف خلال حديثه الخاص أنه يستغرب كثيراً من الشائعات التي تداولت مؤخراً حول عدم حضوره المهرجان الذي كان من المقرر أن يقام في مدينة تعز الثلاثاء الماضي،

المؤتمرنت - عبدالرزاق العزعزي -
فؤاد اليمن: أنا متعطش لجماهير تعز ومسرحها
قال الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد الحائز على لقب نجم الخليج أنه مشتاق ومتعطش ليقف على مسرح تعز أمام جماهيره ومحبيه وأهله وناسه، مضيفاً أنه منذ تقرر موعد رجوعه اليمن من بيروت حاملاً معه لقب نجم الخليج وهو يتمنى أن يصل إلى مطار تعز.
وأضاف خلال حديثه الخاص أنه يستغرب كثيراً من الشائعات التي تداولت مؤخراً حول عدم حضوره المهرجان الذي كان من المقرر أن يقام في مدينة تعز الثلاثاء الماضي، مضيفاً أن الترتيبات كانت تقتضي ألا يقام مهرجان تعز أولاً، وذلك ليتمكن المنظمون من تصحيح الأخطاء التي قد تصادفهم في المهرجان الأول له.
ومن جهة أخرى أشار عبدالواحد أن مهرجان تعز السابق لم يكن معلن عنه وليس مهرجاناً رسمياً، مؤكداً أنه حين قيل له أن أول مهرجان سيكون في عدن شعر بالسعادة؛ لكونه يتمنى أن يقدم لجمهور تعز مهرجاناً يختلف كثيراً عن كل المهرجانات من كافة النواحي التنظيمية والفنية.
ووجه في ختام كلامه رسالة لجمهوره في تعز بأن يصبروا معه القليل فقد صبروا الكثير، مؤكداً أنه يحتاج أن تكون جماهير تعز بجانبه في مهرجانه القادم الذي أسماه مهرجان رد الاعتبار للجمهور الذي وقف معه كثيراً، ومهما وقف أمامهم وأسمعهم صوته فذلك سيكون قليلاً في حقهم..وكان عبدالواحد قد أحيى مساء أمس الخميس مهرجاناً فنياً ساهراً في محافظة عدن من تنظيم وزارة الثقافة، المجلس المحلي بالمحافظة، منظمة اليمن أولاً والهيئة الوطنية للتوعية، ولاقى التنظيم استياء بعض الجماهير الكبيرة الحاضرة من ناحية رداءة الأجهزة الصوتية المستخدمة في الحفل.. وناشد نادر المذحجي رئيس فرقة النوادر الفنية المنظمين بأنه يجب تجاوز الأخطاء الفنية التي ظهرت بشكل ملفت في مهرجان عدن، مشيراً أن التنظيم كان غير لائق بمستوى الفعالية التي أحياها نجم اليمن والخليج فؤاد عبدالواحد، وتمنى في نهاية حديثه أن تؤخذ الملاحظات بعين الاعتبار في الحفلات القادمة للفنان عبدالواحد.
هذا ومن المقرر أن يحيي فؤاد حفله الفني الثاني في محافظة تعز نهاية الأسبوع الجاري، وسيكون ضيفاً على قناة اليمن الاثنين القادم في برنامج جلسة مع النجوم الساعة العاشرة ليلاً








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024