الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:29 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -  بلغ المنتخب العراقي المدافع عن لقبه القاري ربع نهائي أمم أسيا لكرة القدم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة حتى الـ29 من يناير الجاري اثر فوزه الثمنين  مساء اليوم الأربعاء على نظيره الكوري الشمالي في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بهدف دون رد جاء بإمضاء لاعب العراق كرار جاسم في الدقيقة 22 من الشوط الأول

المؤتمر نت : محمد القيداني -
إيران والعراق يتأهلان والإمارات تودع نهائيات أسيا
بلغ المنتخب العراقي المدافع عن لقبه القاري ربع نهائي أمم أسيا لكرة القدم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة حتى الـ29 من يناير الجاري اثر فوزه الثمنين مساء اليوم الأربعاء على نظيره الكوري الشمالي في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بهدف دون رد جاء بإمضاء لاعب العراق كرار جاسم في الدقيقة 22 من الشوط الأول .

وبهذا الفوز رفع أسود الرافدين رصيدهم إلى ست نقاط في المركز الثاني ليتأهل بمعية نظيره الايراني صاحب المركز الأول بالعلامة الكاملة بعد فوزه الثالث على التوالي على الأبيض الإماراتي بثلاثية نظيفة في اللقاء الثاني الذي جمعها في إطار نفس المجموعة .

وافتتح أهداف المنتخب الإيراني آرش أفشين في الدقيقة 71 وعزز الإيراني محمد نوري أهداف منتخب بلاده بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة 83 قبل أن يطلق لاعب إيران علي عباس رصاصة الرحمة على الأبيض الإماراتي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني بهدف ثالث ليودع الأبيض الإماراتي المنافسة باحتلاله المركز الرابع بنقطة واحدة وبفارق الأهداف عن كوريا الشمالية صاحبة المركز الثالث بذات الرصيد .

وتصدرت إيران المجموعة بتسع نقاط من ثلاث انتصارات في حين جاء العراق ثانيا بست نقاط ليصبح المنتخبان سفيري المجموعة الرابع في الدور القادم من نهائيات القارة الصفراء .
وتنطلق مساء الجمعة منافسات ربع نهائي القارة الأسيوية بمواجهتين يلتقي في المواجهة الأولى منتخب قطر المضيف وصاحب المركز الثاني للمجموعة الأولى أمام منتخب اليابان أول المجموعة الثانية في حين يواجه المنتخب العربي الثاني منتخب الأردن في المباراة الثانية صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية منتخب أوزبكستان أول المجموعة الأولى .

وتستكمل مباريات الدور ربع النهائي مساء السبت القادم حيث يلتقي في المباراة الأولى المنتخب العراقي ثاني المجموعة الرابعة أمام المنتخب الاسترالي أول المجموعة الثالثة في لقاء صعب على حامل اللقب أسود الرافدين .

في حين يواجه منتخب إيران متصدر المجموعة الرابعة في اللقاء الثاني منتخب كوريا الجنوبية ثاني المجموعة الثالثة لتحديد وستحدد مباريات دور الثمانية الفرق الأربعة المتأهله لنصف نهائي القارة الصفراء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024