الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:41 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ندد أبناء محافظة صنعاء بالمسيرات والأعمال الهادفة الى تأجيج الشارع اليمني و خلق الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار وانتهاك حرمات الأمنيين... وعبروا في لقائهم التنظيمي الذي جمع عصر امس أعضاء وأنصار المؤتمر واحزاب التحالف الوطني بالمحافظة,عن رفضهم الكامل لكل محاولات التخريب وإثارة الفتن ومحاولة المساس

المؤتمر نت -بليغ الحطابي -
أبناء صنعاء يباركون دعوة الرئيس لاستئناف الحوار و يتعهدون بالتصدي للفوضى
ندد أبناء محافظة صنعاء بالمسيرات والأعمال الهادفة الى تأجيج الشارع اليمني و خلق الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار وانتهاك حرمات الأمنيين... وعبروا في لقائهم التنظيمي الذي جمع عصر امس أعضاء وأنصار المؤتمر واحزاب التحالف الوطني بالمحافظة,عن رفضهم الكامل لكل محاولات التخريب وإثارة الفتن ومحاولة المساس بأمن واستقرار الوطن من قبل بعض الأحزاب والقوى السياسية الحاقدة على الوطن والوحدة المباركة.

وثمن اللقاء التشاوري الذي جمع ابناء مديريات القطاع الشمالي من المحافظة والذي يشمل مديريات (همدان,وأرحب,وبني حشيش,ونهم,) ,مبادرة فخامة رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام الداعية الى العودة للحوار مع الأحزاب والقوى الوطنية في احزاب اللقاء المشترك لما من شانه إتاحة المجال واسعا للخروج بحلول ناجحة لمختلف القضايا الوطنية ومعالجة كافة القضايا التي تهم الوطن، مؤكدين ان جميع أبناء محافظة صنعاء بمختلف فئاتهم سيضلون مع كلما يخدم الوطن ويطور من رقية وتقدمه وازدهاره وسيكونون جنودا أوفياء وحراس أمناء لأجل عزة اليمن ووحدتها وخيرها وتطورها ولن يسمحوا المساس بالأمن والاستقرار بأي حال من الأحوال.

وفي بيان صادر عن اللقاء تعهد ابناء مديريات القطاع الشمالي لمحافظة صنعاء بان يظلوا اوفياء للشعب اليمني الواحد و للقيادة السياسية و للثورة والجمهورية وحراساً للوحدة وحماة لمكاسبها ومنجزاتها الغالية ولن يتوانوا في التضحية بأرواحهم ودمائهم الزكية في سبيل مصلحة الوطن والحفاظ على النظام الجمهوري وعلى الوحدة المباركة.

وقد اشارت الكلمات التي القيت من الحاضرين وعلى رأسهم رئيس الهيئة التنفيذية نعمان دويد ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة وعدد من مسؤولي المحافظة التنظيميين والتنفيذيين الى اهمية أجراء الانتخابات النيابية الرابعة في موعدها المحدد والسير بمهام هذه الانتخابات حتى يتم تمكين كل ابنا ء هذا الشعب من ممارسة حقهم في اختيار ممثليهم في البرلمان و والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية للتمكن من الاسهام في إحداث التغيير والتطوير الذي ينشده كل أبناء هذا الشعب العظيم..
واكد المشاركين وقوفهم خلف القيادة السياسية من اجل حماية امن واستقرار البلاد وحماية الدستور والحفاظ على الثوابت الوطنية وفي مقدمتها النظام الجمهوري والوحدة الوطنية والنهج الديمقراطي والاصطفاف الكامل صفا واحدا ضد أي مساس بوحدة واستقرار الوطن والعمل على إفشال كافة المحاولات الرامية إلى الوصول بالبلاد إلى فراغ دستوري والتي تسعى أحزاب اللقاء المشترك إيصال البلاد إليه من خلال السعي إلى تعطيل عمل المؤسسات الدستورية.

كما اكد مشائخ ووجهاء واعيان وعقال محافظة صنعاء (القطاع الشمالي) في بيانهم رفضهم لأي مساس بالعملية الديمقراطية أو محاولة الالتفاف على حقوقهم الدستورية وفي مقدمتها الانتخابات النيابية، مشددين على ضرورة ان يتم إجراء الانتخابات النيابية الرابعة في موعدها المحدد باعتبارها استحقاقا دستوريا لأبناء الشعب اليمني وليست ملكاً لأحزاب أو جماعات.
هذا ويعقد فرع المؤتمر بصنعاء اليوم الأحد لقاء موسع لأبناء القطاع الجنوبي الذي يمثل مديريات (خولان, سنحان,بني ضبيان ,)فيما يعقد الاثنين لقاءً للقطاع الغربي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024