الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:38 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
الشعب يلحق ثاني هزيمة بالمتصدر والوحدة يسجل فوزه الثالث
سجل شعب صنعاء فوزا مهما ملحقا ثاني خسارة بمتصدر الترتيب العام ضيفه فريق التلال من عدن بهدفين مقابل هدف وحيد للتلال في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب نادي شعب صنعاء في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر والأولى لإياب الموسم الكروي للموسم 2010م – 2011م والتي انطلقت عصر أمس بأربع مواجهات .
وبدء أصحاب الأرض في الوصول للشباك اثر تمكن لاعبه صلاح الزريقي قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق من افتتاح النتيجة بتسجيله هدف شعب صنعاء الأول والذي انتهى بتقدم الشعب بهدف دون رد .
ومع بداية الشوط الثاني عزز لاعب صنعاء عبد الجبار المنتصر النتيجة لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني وانتظر التلال حتى الدقيقة الـ85 لزيارة شباك مضيفه شعب صنعاء بهدف شرفي كان من نصيب لاعبه الأثيوبي تافيستا عن طريق ضربة جزاء .
وبهذا الفوز رفع شعب صنعاء رصيده إلى 23 نقطة متقدما للمركز الثالث في حين ظل التلال في صدارة الترتيب العام رغم خسارته اليوم برصيد متجمد عند 28 نقطة ليظل الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه نادي العروبة أربع نقاط .
وجاءت بداية فريق وحدة صنعاء متذيل الترتيب العام مغايرة لسيناريو الفريق التي ظهر عليها في مرحلة الذهاب بعد أن تمكن من تحقيق أول فوز له في مرحلة الإياب والثالث حتى الآن خلال مسيرته في الموسم الحالي على حساب مضيفه إتحاد إب بهدف نظيف للاعبه سامي الحداء في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد 22 مايو بمدينة إب .
وبهذا الفوز رفع وحدة صنعاء رصيده إلى 11 نقطة مغادرا ذيل الترتيب العام متقدما خطوة للأمام محتلا المركز الثالث عشر في حين ظل إتحاد إب في مركزه السابق كثامن الترتيب العام برصيد متجمد عند 18 نقطة .
وعاد شباب البيضاء بثلاث نقاط ثمينة اثر فوزه خارج ملعبه على مضيفه الرشيد من تعز بهدفين مقابل هدف للرشيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز .
وبهذا الفوز رفع شباب البيضاء رصيده إلى 18 نقطة في مركزه التاسع في حين تجمد رصيد الرشيد عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر .
وكانت قد انطلقت أمس الأحد منافسات مرحلة الإياب التي شهدت في مستهل منافساتها أربع مباريات حيث سجل أهلي صنعاء فوزا عريضا على جاره العروبة بثلاثة أهداف نظيفة في حين حقق فريق حسان أبين فوزا صعبا على ضيفه هلال الحديدة بهدف دون رد وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة مباراة شعب حضرموت وضيفه أهلي تعز وبنفس النتيجة انتهى لقاء الصقر وضيفه شعب إب .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024