الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:27 م - آخر تحديث: 08:06 م (06: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت-رداع - ماهر المشخر -
محلي قيفة رداع يشدِّد على ضرورة الاصطفاف خلف الشرعية الدستورية
ناقش المجلس المحلي بمديرية القريشية بمنطقة رداع محافظة البيضاء في اجتماعه اليوم برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي بالمديرية محمد احمد العديني تقارير أداء المكاتب التنفيذية ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية ضمن البرنامج الاستثماري للعام المنصرم 2010.

واستعرض الاجتماع الذي حضرة أمين عام المجلس المحلي بمديرية القريشية جبر عبدربة الزوبة التقرير التفصيلي المقدم من مدير عام المديرية وتقرير الهيئة الإدارية حول الأنشطة والمشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.وكذلك تقارير المشاريع الخدمية المتعثرة وبطيئة التنفيذ وأسباب تعثرها والمعالجات المقترحة للتسريع في انجازها طبقا للشروط والتصاميم والمواصفات المحددة . واقتراح الحلول اللازمة.

وناقش الاجتماع تقرير المحصلات الايرادية للموارد الزكوية المحققة خلال الفترة الماضية بالمديرية والمشاكل التي حالت دون تحقيق الربط الايرادي المحدد على مديرية القريشية..

وأقر الاجتماع بهذا الصدد تشكيل لجنة متابعة برئاسة رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي وعضوية وشدد المجلس المحلي على ضرورة متابعة مدراء فروع المكاتب التنفيذية وإدارة الواجبات الزكوية بالمديرية بما يكفل تطوير مستوى الأداء الايرادي وتجاوز أوجه القصور.

وفي الاجتماع أكد مدير المديرية العديني أهمية الدور الذي يضطلع به المجلس المحلي في تنفيذ المشاريع والبرامج الاستثمارية المحلية بالمديرية بما يحقق الأهداف والغايات المنشودة وكذلك ضرورة تضافر الجهود وتكاملها بين المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض المجلس الأوضاع الراهنة التي تمر بها الوطن . من أزمة مفتعلة هدفها تمزيق العصب الاجتماعي والسياسي للبلاد والدخول في فوضى خلاقه وتعطيل مرافق العمل الحيوية في البلاد.

وأكد المجتمعون تمسك أعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية القريشية منطقة قيفة محن يزيد بالشرعية الدستورية والثوابت الوطنية ورفض كل أعمال الخارجين عنها وضرورة العودة إلى الحوار كونه الوسيلة الوحيدة للخروج من الاحتقان السياسي وتجنيب الوطن ويلات الحروب والفتن والتمزق التي تزعزع أمن واستقرار البلاد.

ودعا المجلس المحلّي جميع المواطنين في مديرية القريشية ومديريات رداع إلى التفاعل الجاد والإيجابي في عدم الانصياع للدعوات التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن واستهداف المنجزات والمكتسبات الوطنية والبنية التحتية وتعطيل الحركة في مختلف جوانبها.

وطالب المجلس المحلي الآباء والأمهات وجميع أولياء الأمور بالمديرية ومنطقة رداع إلى تحمل مسئولياتهم ومتابعة أبنائهم وبناتهم في المدارس والدفع بهم لمواصلة تعليمهم وعدم الانصياع إلى الدعوات التخريبية للزج بأبنائنا الطلاب والطالبات في المماحكات والصراعات غير المسئولة وفي المسيرات والمظاهرات، فهم أمانة في أعناقنا جميعاً، ومسئوليتنا توفير
الجو الهادئ لتعليمهم وتربيتهم التربية الحسنة بعيداً عن التطرف والغلو والحقد.

وحيا المجلس المحلي في القريشية قيفة رداع المواقف الشجاعة لفخامة رئيس الجمهورية، والتي تجسدت في حرصه على قبول كل المبادرات التي من شأنها تنقية الأجواء القائمة والمشهد الاحتفائي الراهن، بما في ذلك قبوله بالنقاط الخمس التي تقدم بها المشترك في وقت سابق، حين كان يؤمن بصوت العقل وصوابية الجلوس إلى طاولة الحوار. مؤكداً ان على الأطراف السياسية الحوار الوطني الشامل والتفاهم .

وعبروا عن إدانتهم للسعي إلى تعطيل الحياة العامة وإغلاق المدارس والمعاهد والتحريض على العصيان والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.وإقلاق السكينة العامة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024