الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 08:12 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حذرت وزارة الإعلام في اليمن  من حملة التحريض العدائية الخطيرة التي تمارسها أحزاب المشترك وفقهاء الانقلابات السياسية من المتشددين ضد الصحفيين والإعلاميين العاملين في المؤسسات الإعلامية الرسمية.

المؤتمرنت -
الإعلام تحذر من حملة تحريض يمارسها المشترك على الصحفيين في المؤسسات الإعلامية
حذرت وزارة الإعلام في اليمن من حملة التحريض العدائية الخطيرة التي تمارسها أحزاب المشترك وفقهاء الانقلابات السياسية من المتشددين ضد الصحفيين والإعلاميين العاملين في المؤسسات الإعلامية الرسمية.

وقال مصدر مسؤول بوزارة الإعلام:" إن تلك الحملة التحريضية للغلاة في الدين والمنحرفين عن جادة الحق تعكس حالة الإفلاس السياسي والأخلاقي لتلك الجهات وتكشف وبجلاء عن عقلية التشدد والتصلب الفكري والعقائدي والتي تستوطن نفسيات لا تؤمن بالحوار والمنطق والرأي والرأي الآخر والقبول بالآخر وكل سياساتها تكشف عن نوازع إرهابية وديكتاتورية مستمدة من أيدلوجيات لا تؤمن سوى بالقتل والسحل والتنكيل بالآخر".

وأضاف المصدر:" إن ما تلفظ به خطيب جمعة ساحة التغرير وناكث العهود المدعو صلاح مسلم باتيس يساءل عنه جنائياً بمقتضى الشريعة والقانون، خاصة وأن الوسائل الإعلامية تتقيد بالسياسة الإعلامية المقرة من السلطة التنفيذية وتعمل على كشف المؤامرات والدسائس وإظهار الحقائق وإرساء قيم الخير والحب والحوار التي يحاول البعض الشوشرة حولها بهالة من الشائعات والخزعبلات وجر البلد نحو المجهول لم يروق لأصحاب المشاريع الصغيرة والمصالح الضيقة, فعمدوا إلى التحريض ضد المؤسسات الإعلامية الرسمية والعاملين فيها بعد أن انكشفت ألاعيبهم".

وتابع المصدر:" إنه من المؤسف جداً أن تتمادى أحزاب المشترك في سياستها التحريضية وخطابها القائم على إثارة النعرات والتحريض على الكراهية والعنف والفوضى ' ولجوئها إلى استغلال منابر المساجد والدفع ببعض خطبائها للقيام بمثل هذا الدور التحريضي المقيت ' كما حصل اليوم في خطبة الجمعة من قبل المدعو صلاح مسلم باتيس والذي جعل من نفسه بوقاً لتلك الأحزاب وراح يحرض ضد مسؤولي وموظفي الإعلام الرسمي".

ووفقا لما اردته وكالة الانباء اليمنية (سبا) فقد حذر المصدر من خطورة الاستمرار والتمادي في دعوات التحريض والكراهية وسفك الدماء والتغرير بالبسطاء ودفعهم لارتكاب أعمال إرهابية, معتبراً أن وصول دعوات التحريض إلى منابر المساجد والحلقات المغلقة التي تعقدها عناصر متشددة هو أمر غاية في الخطورة.

وحمل المصدر قيادات أحزاب المشترك شخصيا ورجال الدين المتشددين كامل المسؤولية عن تبعات هذه الحملة التحريضية الخطيرة وعن أي ضرر يلحق بالمؤسسات الإعلامية الرسمية أو العاملين فيها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024