الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 05:58 م - آخر تحديث: 03:00 م (00: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - صرح مصدر عسكري مسئول بأن أبطال القوات المسلحة والأمن في محافظة أبين واصلوا ومعهم المواطنون الشرفاء عملية تطهير مدينة زنجبار ومناطق أخرى في محافظة أبين من العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة. وقال مصدر عسكري مسئول إن أبطال القوات المسلحة والأمن وجهوا اليوم ضربات موجعة لفلول الارهاب الذين تمترسوا في بعض

المؤتمرنت -
القوات المسلحة تواصل تطهير زنجبار من الإرهابيين
صرح مصدر عسكري مسئول بأن أبطال القوات المسلحة والأمن في محافظة أبين واصلوا ومعهم المواطنون الشرفاء عملية تطهير مدينة زنجبار ومناطق أخرى في محافظة أبين من العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة.

وقال مصدر عسكري مسئول إن أبطال القوات المسلحة والأمن وجهوا اليوم ضربات موجعة لفلول الارهاب الذين تمترسوا في بعض المواقع بمدينة زنجبار وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وأفقدوهم سيطرتهم على جمع صفوفهم , فيما وجه صقور الجو ضربة موجعة اليوم لمجاميع أخرى منهم في مديرية خنفر, مؤكدا سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف أولئك الإرهابيين.

ولفت المصدر إلى أن تلك العناصر الضالة بعد تلك الضربات الموجعة لجأت إلى استخدام بعض المواطنين دروعا بشرية واستخدام سيارات مفخخة استهدفت إحداها أفرادا من اللواء 201 وهم في طريقهم من منطقة العند الى زنجبار ما أدى إلى سقوط عدد منهم بين شهيد وجريح, إضافة إلى لجوء تلك العناصر لاستخدام حرب العصابات.

وأكد المصدر أن ما لايقل عن 44 من عناصر الإرهاب قتلوا أمس خلال محاولة فاشلة لهم لمهاجمة معسكر اللواء 25 ميكا حيث تصدى لهم أفراد اللواء ببسالة والحقوا بهم خسائر كبيرة.

وأضاف المصدر أن أبطال القوات المسلحة الأشاوس مصممون على استكمال عملية ملاحقة ما تبقى من تلك المجاميع الإرهابية التي تمترست في بعض المنشآت العامة والخاصة وتتنقل من موقع إلى آخر, واجتثاثها من زنجبار وأية مناطق يتواجدون فيها بمحافظة أبين, متوقعا قرب نهاية تلك الشرذمة الضالة وكف شرورها عن الوطن.

وأشاد المصدر بتعاون الإخوة المواطنين الشرفاء من أبناء مدينة زنجبار وباقي مديريات محافظة أبين في تعاونهم مع أبناء القوات المسلحة والأمن في التصدي لتلك العناصر والتخلص من شرورهم ورفضهم لما ارتكبوه من جرائم إرهابية وتخريبية في المنطقة خلال الأيام الماضية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024