الأحد, 14-أغسطس-2022 الساعة: 10:45 م - آخر تحديث: 10:13 م (13: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
المؤتمر‮.. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
أخبار
المؤتمر نت - رفع الدكتور عبدالعزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن وكافة منتسبي الجامعة  برقية تهنئة  إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين وبمناسبة عودة فخامته  إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح والشفاء

المؤتمرنت - سالم العسكري -
بن حبتور: واثقون بقدرة الرئيس وحكمته لمعالجة الأزمة
رفع الدكتور عبدالعزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن وكافة منتسبي الجامعة برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين وبمناسبة عودة فخامته إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح والشفاء، بعد انقضاء المدة العلاجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، إثر الحادث الإجرامي الذي تعرضت له مع عدد من كبار رجال الدولة في جامع الرئاسة في أول جمعة من شهر رجب الحرام في الثالث من يونيو 2011م.
وعبروا فيها عن خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين/عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمين، وللشعب السعودي الشقيق على رعايتهم الكريمة، والاهتمام الذي حظي به بفخامة الأخ الرئيس في المملكة.
مضيفين "إننا نثق بقدرتكم وحكمتكم لمعالجة الأزمة الخطيرة التي يمر بها الوطن، ونجدد العهد لكم بأننا سنقف صفاً واحداً خلف قيادتكم المتجذرة بقلوب الملايين والممهورة بالشرعية الدستورية، وبالاختيار الطوعي لغالبية أبناء الشعب العظيم في انتخابات حرة ونزيهة عام 2006م".
وجاء في البرقية "أضحى نهجكم الحريص على تجنيب البلاد مخاطر الانزلاق للفوضى والعنف والدمار والتفكك وحقن الدماء، نبراساً منيراً لكل قوى الخير التي أكبرت فيكم جنوحكم لمنطق العقل والحكمة، ودعوتكم إلى الحوار والانحياز للخيار الديمقراطي والاحتكام لصناديق الاقتراع للتداول السلمي للسلطة".

وجددوا العهد فيها لفخامته ومواصلتهم تقديم رسالتهم التنويرية لابنائهم الطلاب بكل تفاني وإخلاص، حاملين مشاعل المعرفة ونور العلم لأناره طريق المستقبل الذي ينشده الجميع.نص البرقية

بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة الأخ/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية "حفظكم الله"

بعظيم مشاعر الحب، والوفاء والبهجة والسعادة، يسرنا أن نرفع لفخامتكم وأبناء شعبنا اليمني العظيم، أزكى آيات التهاني القلبية والتبريكات بعودتكم الحميدة بسلامة الله وحفظة، ووصولكم إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح والشفاء، بعد إنقضاء المدة العلاجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، إثر الحادث الإجرامي الذي تعرضت له مع عدد من كبار رجال الدولة في جامع الرئاسة في أول جمعة من شهر رجب الحرام في الثالث من يونيو 2011م.
ونود هنا أن نعبر عن خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين/عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمين، وللشعب السعودي الشقيق على رعايتهم الكريمة، والاهتمام الذي حظيتم به في المملكة.
فخامة الرئيس..
إننا نثق بقدرتكم وحكمتكم لمعالجة الأزمة الخطيرة التي يمر بها الوطن، ونجدد العهد لكم بإننا سنقف صفاً واحداً خلف قيادتكم المتجذرة بقلوب الملايين والممهورة بالشرعية الدستورية، وبالاختيار الطوعي لغالبية أبناء الشعب العظيم في انتخابات حرة ونزيهة عام 2006م.
لقد أضحى نهجكم الحريص على تجنيب البلاد مخاطر الانزلاق للفوضى والعنف والدمار والتفكك وحقن الدماء، نبراساً منيراً لكل قوى الخير التي أكبرت فيكم جنوحكم لمنطق العقل والحكمة، ودعوتكم إلى الحوار والانحياز للخيار الديمقراطي والاحتكام لصناديق الاقتراع للتداول السلمي للسلطة.
ونحن في جامعة عدن نجدد العهد لكم بأننا سنظل نستلهم توجهاتكم الخيرة والمتسامحة وخياراتكم الوطنية، وسنواصل تقديم رسالتنا التنويرية لأبنائنا الطلاب بكل تفاني وإخلاص، وسنظل نضيء سماء الوطن بمشاعل المعرفة ونور العلم لننير طريق المستقبل الذي ننشده جميعاً.

فخامة الرئيس..
ننتهز هذه الفرصة لنهنئكم أيضاً بأعياد الثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر، و14 أكتوبر، ونزف لكم ولكل أبناء شعبنا أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية التي ضحى من أجلها الشعب وصنع تاريخه الجديد.
في الأخير..نسأل الله العلي القدير أن يعينكم ويوفقكم لإخراج اليمن من الأزمة الحالية التي تعصف به، بما تمتلكونه من خبرة سياسية وحنكة قيادية، ونثق إنكم قادرون على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان..، متمنين لفخامتكم دوام الصحة والعافية ولوطننا الأمن والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، ولشعبنا إطراد التقدم والتطور والرخاء والازدهار.
حفظكم الله وسدد خطاكم على طريق الخير للوطن وأبنائه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور
رئيس جامعة عدن








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022