الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 04:10 م - آخر تحديث: 03:25 م (25: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رفع الدكتور عبدالعزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن وكافة منتسبي الجامعة  برقية تهنئة  إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين وبمناسبة عودة فخامته  إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح والشفاء

المؤتمرنت - سالم العسكري -
بن حبتور: واثقون بقدرة الرئيس وحكمته لمعالجة الأزمة
رفع الدكتور عبدالعزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن وكافة منتسبي الجامعة برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين وبمناسبة عودة فخامته إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح والشفاء، بعد انقضاء المدة العلاجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، إثر الحادث الإجرامي الذي تعرضت له مع عدد من كبار رجال الدولة في جامع الرئاسة في أول جمعة من شهر رجب الحرام في الثالث من يونيو 2011م.
وعبروا فيها عن خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين/عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمين، وللشعب السعودي الشقيق على رعايتهم الكريمة، والاهتمام الذي حظي به بفخامة الأخ الرئيس في المملكة.
مضيفين "إننا نثق بقدرتكم وحكمتكم لمعالجة الأزمة الخطيرة التي يمر بها الوطن، ونجدد العهد لكم بأننا سنقف صفاً واحداً خلف قيادتكم المتجذرة بقلوب الملايين والممهورة بالشرعية الدستورية، وبالاختيار الطوعي لغالبية أبناء الشعب العظيم في انتخابات حرة ونزيهة عام 2006م".
وجاء في البرقية "أضحى نهجكم الحريص على تجنيب البلاد مخاطر الانزلاق للفوضى والعنف والدمار والتفكك وحقن الدماء، نبراساً منيراً لكل قوى الخير التي أكبرت فيكم جنوحكم لمنطق العقل والحكمة، ودعوتكم إلى الحوار والانحياز للخيار الديمقراطي والاحتكام لصناديق الاقتراع للتداول السلمي للسلطة".

وجددوا العهد فيها لفخامته ومواصلتهم تقديم رسالتهم التنويرية لابنائهم الطلاب بكل تفاني وإخلاص، حاملين مشاعل المعرفة ونور العلم لأناره طريق المستقبل الذي ينشده الجميع.نص البرقية

بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة الأخ/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية "حفظكم الله"

بعظيم مشاعر الحب، والوفاء والبهجة والسعادة، يسرنا أن نرفع لفخامتكم وأبناء شعبنا اليمني العظيم، أزكى آيات التهاني القلبية والتبريكات بعودتكم الحميدة بسلامة الله وحفظة، ووصولكم إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح والشفاء، بعد إنقضاء المدة العلاجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، إثر الحادث الإجرامي الذي تعرضت له مع عدد من كبار رجال الدولة في جامع الرئاسة في أول جمعة من شهر رجب الحرام في الثالث من يونيو 2011م.
ونود هنا أن نعبر عن خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين/عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمين، وللشعب السعودي الشقيق على رعايتهم الكريمة، والاهتمام الذي حظيتم به في المملكة.
فخامة الرئيس..
إننا نثق بقدرتكم وحكمتكم لمعالجة الأزمة الخطيرة التي يمر بها الوطن، ونجدد العهد لكم بإننا سنقف صفاً واحداً خلف قيادتكم المتجذرة بقلوب الملايين والممهورة بالشرعية الدستورية، وبالاختيار الطوعي لغالبية أبناء الشعب العظيم في انتخابات حرة ونزيهة عام 2006م.
لقد أضحى نهجكم الحريص على تجنيب البلاد مخاطر الانزلاق للفوضى والعنف والدمار والتفكك وحقن الدماء، نبراساً منيراً لكل قوى الخير التي أكبرت فيكم جنوحكم لمنطق العقل والحكمة، ودعوتكم إلى الحوار والانحياز للخيار الديمقراطي والاحتكام لصناديق الاقتراع للتداول السلمي للسلطة.
ونحن في جامعة عدن نجدد العهد لكم بأننا سنظل نستلهم توجهاتكم الخيرة والمتسامحة وخياراتكم الوطنية، وسنواصل تقديم رسالتنا التنويرية لأبنائنا الطلاب بكل تفاني وإخلاص، وسنظل نضيء سماء الوطن بمشاعل المعرفة ونور العلم لننير طريق المستقبل الذي ننشده جميعاً.

فخامة الرئيس..
ننتهز هذه الفرصة لنهنئكم أيضاً بأعياد الثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر، و14 أكتوبر، ونزف لكم ولكل أبناء شعبنا أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية التي ضحى من أجلها الشعب وصنع تاريخه الجديد.
في الأخير..نسأل الله العلي القدير أن يعينكم ويوفقكم لإخراج اليمن من الأزمة الحالية التي تعصف به، بما تمتلكونه من خبرة سياسية وحنكة قيادية، ونثق إنكم قادرون على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان..، متمنين لفخامتكم دوام الصحة والعافية ولوطننا الأمن والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، ولشعبنا إطراد التقدم والتطور والرخاء والازدهار.
حفظكم الله وسدد خطاكم على طريق الخير للوطن وأبنائه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور
رئيس جامعة عدن








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024