السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:05 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - سخر مصدر إعلامي من المزاعم التي أوردتها الأبواق الإعلامية التابعة للقوى الظلامية والتي تحدثت عن اجتماع مزعوم قالت انه تم خلاله إقرار خطة للقيام بثورة مضادة وأعمال شغب وحملة تحريضية على حكومة الوفاق. وقال المصدر إن تلك الأنباء والمزاعم التي لا وجود لها مطلقاً على أرض الواقع تندرج في إطار

المؤتمرنت -
مصدر إعلامي يسخر من مزاعم عن خطة تحريضية على حكومة الوفاق
سخر مصدر إعلامي من المزاعم التي أوردتها الأبواق الإعلامية التابعة للقوى الظلامية والتي تحدثت عن اجتماع مزعوم قالت انه تم خلاله إقرار خطة للقيام بثورة مضادة وأعمال شغب وحملة تحريضية على حكومة الوفاق.

وقال المصدر إن تلك الأنباء والمزاعم التي لا وجود لها مطلقاً على أرض الواقع تندرج في إطار الممارسات التي اعتادت عليها تلك الأبواق المأجورة من خلال لجوءها وبصورة مستمرة إلى اختلاق الأكاذيب وترويج الشائعات المضللة وتزييف الحقائق بهدف تضليل الرأي العام والتغطية على الأعمال والممارسات التخريبية والإرهابية والجرائم المنكرة التي ترتكبها القوى الظلامية والتي تستهدف الوطن ومكتسباته ومنجزاته إلى جانب المواطنين الأبرياء وأبناء القوات المسلحة والأمن.

وأضاف المصدر بأن ما أوردته تلك الأبواق في هذا السياق يندرج كذلك في إطار النهج التصعيدي من جانب القوى الظلامية ومحاولاتها الالتفاف على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة التي أسقطت المخططات التآمرية التي تستهدف اليمن ووحدته وأمنه واستقراره.

مشيراً إلى أن تلك القوى تسعى من خلال إثارة مثل هذه الشائعات والافتراءات إلى خلق مبررات لما تخطط له من أعمال وممارسات تهدف إلى الإضرار بالوفاق الذي توصلت إليه الأطراف السياسية في الساحة اليمنية ‘ وهو الاتفاق الذي أصاب القوى الظلامية في مقتل وأحبط مخططاتها التخريبية وأفشل مساعيها ومحاولاتها الدؤوبة لعدم الوصول إلى حل يحقق مصلحة الوطن .. وما يؤكد ذلك هو استمرار العناصر والمليشيات التخريبية المسلحة الخارجة عن النظام والقانون التابعة لتلك القوى في ارتكاب الجرائم والأعمال التخريبية والاعتداءات المتواصلة على المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن وعلى المنشآت والممتلكات العامة والخاصة سواء في محافظة تعز أو في غيرها ‘ في الوقت الذي ينتظر أبناء الشعب اليمني ومعهم الأشقاء والأصدقاء في المجتمع الدولي من الأطراف الموقعة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة الوفاء بالتزاماتها تجاه المبادرة واتخاذ خطوات عملية ملموسة على أرض الواقع وفقاً لما تضمنته الآلية التنفيذية المزمنة.

وأشار المصدر إلى أن ما يؤكد تخبط تلك الأبواق الإعلامية المأجورة أيضاَ هو أنها أوردت أسماء في سياق خبرها المختلق لشخصيات زعمت أنها حضرت الاجتماع في حين أن تلك الشخصيات ليست متواجدة أصلاً على أرض الوطن.

معتبراً أن إيراد بعض أسماء بعض الشخصيات في سياق ذلك الخبر المفبرك هو بمثابة تبرير محتمل لاستهدفهم.

وقال إن لجوء تلك الأبواق الإعلامية المأجورة إلى مثل هذه الفبركات الرخيصة يعكس حالة الفشل والإحباط التي يعيشها من يقفون وراءها من قوى التخلف والإرهاب والفساد والذين يشعرون بتضرر مصالحهم ويحسون بوقع الهزيمة المنكرة وسقوط مخططاتهم بعد التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.. ومن ثم فهم يسعون الآن إلى العمل بكل ما من شأنه إثارة الموقف على أمل أن ينجحوا في إفشال خطوات تنفيذ المبادرة وآليتها ومن ثم المضي في مخططاتهم التآمرية ضد الوطن ووحدته وأمنه واستقراره ومكتسباته.

منوهاً بأن حالة التخبط تعيشها تلك القوى الظلامية وأبواقها الإعلامية المأجورة قد جعلت كل بوق منها ينسب تلك المعلومات المفبركة إلى مصادر خاصة به.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024