الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:00 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصلت لجنة الشئون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليوم برنامج عملها الميداني والإشراف على إنهاء المظاهر المسلحة وإخلاء المنشآت العامة والخاصة من المسلحين وإزالة الحواجز والسواتر الترابية وردم الحفريات والخنادق من شوارع أمانة العاصمة.

المؤتمرنت -
اللجنة العسكرية تواصل الإشراف على أعمال إزالة المتارس في الحصبة
واصلت لجنة الشئون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليوم برنامج عملها الميداني والإشراف على إنهاء المظاهر المسلحة وإخلاء المنشآت العامة والخاصة من المسلحين وإزالة الحواجز والسواتر الترابية وردم الحفريات والخنادق من شوارع أمانة العاصمة.

حيث قامت اللجنة بالإشراف على أعمال الفرق الميدانية التابعة لدائرة الأشغال العسكرية المكلفة بإزالة الحواجز والمتارس وردم الخنادق والحفريات ورفع السواتر الترابية في حي الحصبة وشارع الجامعة العربية ومدخل شارع المعهد العالي للقضاء وجولة مازدا وسط حشود غفيرة من المواطنين الذين توافدوا ليروا عن قرب عملية الإزالة للمتارس التي شكلت عائقًا وحاجزًا قويًا أثقلت كاهلهم وضاعفت من معاناتهم ومتاعبهم خلال العشرة الأشهر الماضية.

وقامت اللجنة بجولة إشرافية للإطلاع على مدى الالتزام بتنفيذ إزالة وإنهاء المظاهر المسلحة والاستحداثات التي ظهرت خلال الأزمة باتجاه شارع المطار وصولاً إلى مطار صنعاء الدولي،كما قامت بزيارة سوق الحصبة المركزي ومركز شرطة الشهيد حميد الأحمر بالحصبة.

ووسط فرحة الجماهير الغفيرة من المواطنين قامت لجنة الشئون العسكرية بإخلاء عدد من العسكريين ورجال الأمن، والمجاميع المسلحة من مبنى وزارة الصناعة والتجارة والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومدرسة الرماح ومعهد التوجيه والإرشاد و استبدال العناصر الأمنية التابعة لشرطة النجدة بحراسات أمنية تابعة للإدارة العامة لأمن المنشآت وإعادة وحدات شرطة النجدة إلى معسكرهم الدائم وكذا إعادة المجاميع المسلحة الى قراها.

وأوضح عضو لجنة الشئون العسكرية الناطق الرسمي باسم اللجنة اللواء الركن علي سعيد عبيد أن العمل الميداني مستمر بوتيرة عالية حتى يتم إزالة كافة المظاهر المسلحة وفق خطة عمل اللجنة المرسومة.. مشيرًا إلى أن اللجنة لن تألوا جهدًا في مواصلة دورها الوطني حتى يتم إزالة كافة المظاهر المسلحة من جميع أحياء أمانة العاصمة وفي بقية المناطق التي شهدت توترات أمنية خلال الفترة السابقة.

و أكد أعضاء اللجنة العسكرية أن اللجنة تعمل جاهدة وبروح الفريق الواحد داعية الجميع إلى التعاون الجاد والبناء لما فيه مصلحة الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار والتخلص من مخلفات المرحلة السابقة ..مشيرين الى أن اللجنة حريصة على إنجاز كافة المهام المسندة إليها بثقة عالية يحدوها أمل في إعادة الحياة الى مجراها الطبيعي بعيدًا عن الاحتقانات والصراعات التي لا تخلف سوى الخراب والدمار.

وكانت جموع المواطنين قد توافدت إلى حي الحصبة ليشهدوا عملية الإزالة للحواجز والسواتر وردم الخنادق والحفريات وإنهاء كافة المظاهر المسلحة حيث عبروا عن فرحتهم باستعادة الحياة الطبيعية واستعادة المواطن لأوضاعه الاعتيادية التي اهتزت جراء الأزمة السياسية الخانقة التي عانى وما يزال منها شعبنا.

وعبروا عن امتنانهم للجنة الشؤون العسكرية على جهودها من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وإزالة كافة المظاهر المسلحة تلك المهام الوطنية التي ترتبط بها حياة ومستقبل شعبنا اليمني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024