الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:52 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقد بمحافظة البيضاء اليوم مهرجان جماهيري موسع  لتدشين حملة  الانتخابات الرئاسية المبكرة المقررة في 21 فبراير القادم. وضم قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والوجهاء والعقال ولأعيان والعلماء وقادة المؤتمر الشعبي العام و احزاب التحالف الوطني الأحزاب  ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة البيضاء

المؤتمرنت - البيضاء ـ محمد صالح المشخر -
المحافظ العامري يحث أعضاء المؤتمر على إنجاح الانتخابات الرئاسية
عقد بمحافظة البيضاء اليوم مهرجان جماهيري موسع لتدشين حملة الانتخابات الرئاسية المبكرة المقررة في 21 فبراير القادم. وضم قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والوجهاء والعقال ولأعيان والعلماء وقادة المؤتمر الشعبي العام و احزاب التحالف الوطني الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة البيضاء

وفي التدشين أكد محافظ المحافظة البيضاء محمد ناصر العامري علي أهمية تكامل الجهود بين اللجنة الإشرافية والأجهزة الأمنية في عملية التنسيق المشترك لإنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة.. لافتا إلى ضرورة استشعار الجميع المسئولية الملقاة على عواتقهم في المرحلة الراهنة وتهيئة الأجواء المناسبة لتمكين الناخبين من الاقتراع وبما يجسد العملية الديمقراطية سلوكا وممارسة. مشيراً الى اهمية انجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة في ظل التداعيات السياسية والاجندات التآمرية الهادفة الى افشال المبادرة الخليجية من خلال افشال الممارسة الديمقراطية الممثلة بالانتخابات الرئاسية والتي تتطلب منا جميعاً كقيادات وطنية وتنظيمية وتنفيذية ومحلية الى رص الصفوف وتظافر جهود الجميع وحشد الناخبين لانجاحها باعتبارها عملاً وطنياً في المقام الأول سيعود نجاحها على الوطن وتحقيق مبدأ الانتقال السلمي للسلطة وعودة الامن والاستقرار على الشعب بأكمله الذي عانى كثيراً للخروج من أزمته الراهنة وبطريقة سلمية وهي ستتجسد يوم الاقتراع في الـ21من فبراير ولنقل السلطة سلمياً من رجل عظيم وقائد جسور آثر على نفسه وقدم جل عمره لهذا الوطن وذلك الى رجل عظيم هو رفيق دربه ومسيرة نضاله خلال فترة العطاء والبناء والتنمية مرشح المؤتمر الشعبي العام المناضل المشير / عبدربه منصور هادي .

وأعرب المحافظ العامري عن أمله في ان تكون هذه الانتخابات خاتمة لألام الشعب التي تجرعها طيلة الأزمة السياسية التي مر بها الوطن خلال العام الماضي . وأكد المحافظ في كلمته على أهمية تماسك أعضاء المؤتمر وعدم الانجرار خلف الشائعات التي يتبناها المشترك لزعزعة صفوف المؤتمر وايجاد خلخلة بين قياداته بهدف تفتيت المؤتمر واجتثاث قياداته بحسب مخططهم الذي يعلنون عنه ليل نهار في مختلف وسائلهم الاعلامية .

واشار المحافظ العامري الى ما تشهده الساحة اليمنية من تطورات سياسية تتطلب التماسك والتوحد لتفويت الفرصة على الانقلابيين الذين استخدموا كل الاساليب والوسائل الهادفة الى زعزعة الامن والاستقرار وقال: ( وقد علمتم جميعاً بما شهدته مدينة رداع من تسلل لعناصر القاعدة استغلالاً منهم للوضع الامني والسياسي الذي يشهده الوطن على مدى عام كامل تسببت فيها احزاب اللقاء المشترك ومن لف لفهم وانتم تعلمون ان مثل هذه الظروف وهذه الأزمة الطاحنه تهيء الفرصة للخارجين على القانون لتنفيذ مخططاتهم) .

وثمن محافظ البيضاء جهود لجنة الوساطة من القبائل والوجاهات الاجتماعية والشرفاء من أبناء مديريات رداع السبع في إخراج المجاميع المسلحة التابعة لما يسمى بأنصار الشريعة من تنظيم القاعدة من مدينة رداع.

مشيرا الي ان هذه المواقف البطولية والوطنية لأبناء مديريات رداع الشرفاء ماهي إلا تأكيداً لمواقفهم الثابتة في مختلف المنعطفات الوطنية التي مرت بها اليمن .

فيما اكد عضو مجلس الشوري على احمد الرصاص على ضرورة فاعلية تكامل جهود كافة الفعاليات السياسية في توفير الأجواء المناسبة للمواطنين للادلاء باصواتهم ,وتجسيد النهج الديمقراطي الذي يضمن لليمن وحدته وامنه واستقراره . موكدا على ضرورة التفاعل الايجابي للمشاركة في العملية الديمقراطية

كما تحدث في الاجتماع الأخ الدكتور / محمد عبدالولي السماوي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة قائلا: (
انتم تدركون حجم التحديات المؤامرات التي تحاك ضد الوطن والتنظيم وقياداته وما مر به الوطن طيلة الاشهر السابقة وما آل إليه الوضع في جميع جوانب الحياة وعليكم تقع مسئولية حماية هذا الوطن ومقدراته ومكتسباته العظيمة وهو ينتظر منكم الكثير ) واضاف : ( فانتم تشاهدون وتسمعون تكالب احزاب اللقاء المشترك عليكم وقد وضعوا لأنفسهم هدفاً واحداً هو اجتثاث النظام ورموزه وعناصره بشكل عدائي واضح ، وهذا الامر لم يعد للمزايدة اوالمكايده بل اصبح هدفاً وحقيقة من ضمن ما يسمى بثوابتهم الثورية) .

حضر المهرجان عضو مجلس النواب الخضر محمد العزاني و رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي للمحافظة سيلان الخضري ومدير عام اللجنة العليا للانتخابات بالمحافظة احمد المشعبي وعدد من المسولين








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024