الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:18 م - آخر تحديث: 08:06 م (06: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - انتزع شعب إب صدارة ترتيب الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى من جديد، إثر فوزه الثمين على جاره الاتحاد بهدف وحيد في مباراتهما اليوم في ختام منافسات الجولة الـ 11 من المسابقة الكروية .
المؤتمرنت -
شعب إب ينتزع صدارة دوري النخبة مجدداً في ختام الجولة 11
انتزع شعب إب صدارة ترتيب الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى من جديد، إثر فوزه الثمين على جاره الاتحاد بهدف وحيد في مباراتهما اليوم في ختام منافسات الجولة الـ 11 من المسابقة الكروية .

سجل هدف الشعب لاعبه رياض عشه في الدقيقة 33 من المباراة التي تابعتها جماهير عريضة من محبي الفريقين باعتبارها قمة " دربي المحافظة " ، رافعاً شعب إب رصيده بهذه النتيجة الإيجابية إلى 21 نقطة .. مستعيداً الصدارة مجدداً، فيما تراجع الاتحاد بهذه الخسارة التي تعد الثالثة له هذا الموسم للترتيب السادس برصيده السابق 17 نقطة .

وخرج اللقاء الذي جمع أهلي تعز وضيفه الشعلة عدن بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحصد الأهلي نقطته الـ 12 في المركز الحادي عشر، فيما أضاف الشعلة نقطته الـ 20 ، متراجعاً للمركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر الشعب .

وفي محافظة ذمار استعاد أهلي صنعاء عافيته بفوزه الصعب والثمين على ممثلها الوحيد في دوري الأضواء نجم سبأ بهدف دون رد، سجله نجم الأهلي علي النونو في الدقيقة 39 ، رافعاً الأهلي رصيده إلى 18 نقطة ليتقدم للمركز الرابع ، بينما تخلف النجم إلى مؤخرة القائمة بنقاطه الثمان .

وفي العاصمة صنعاء ضاعف وحدة عدن من جراح مضيفه حامل اللقب العروبة، عندما الحق به الهزيمة الثانية له على التوالي والثالثة هذا الموسم، بهدفين لهدف ، ليستعيد الوحدة عافيته بهذه الفوز الثمين خارج قواعده رافعاً رصيده إلى 16 نقطة متقدماً للمركز السابع ، فيما توقف العروبة عند رصيده السابق 14 نقطة متخلفاً للمرتبة الثامنة.

وفي محافظة حضرموت واصل ممثلها الوحيد في دوري النخبة الشعب صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه شباب البيضاء بهدفين لهدف، ليعزز شعب حضرموت رصيده إلى عشر نقاط متقدما خطوتين للأمام في المركز الثاني عشر تاركاً مؤخرة القائمة، فيما تجمد الشباب عند رصيده السابق 9 نقاط قبل الأخير .

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بمباراتين أسفرتا عن تعادل سلبي بين طليعة تعز وضيفه الهلال الحديدة ، ليرفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في المركز الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه سلبياً دون أهداف، ليرفع الشعب رصيده إلى 17 نقطة في مركزه الخامس ، كما رفع التلال رصيده إلى 14 نقطة في ترتيبه التاسع .

سبأ









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024