الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:30 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - يشهد ملعب الحبيشي بمدينة عدن الساحلية غداً الأحد لقاء قمة بطولة الدوري اليمني الممتاز لكرة القدم، والتي تجمع التلال العدني (36 نقطة) صاحب المركز الثالث مع ضيفه المتصدر شعب إب (42 نقطة) في ختام الجولة قبل الأخيرة من البطولة الرسمية الأولى باليمن.
وتكتسب هذه ..
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف -
شعب إب يلتقي التلال العدني في قمة بطولة الدوري اليمني غداً الأحد
يشهد ملعب الحبيشي بمدينة عدن الساحلية غداً الأحد لقاء قمة بطولة الدوري اليمني الممتاز لكرة القدم، والتي تجمع التلال العدني (36 نقطة) صاحب المركز الثالث مع ضيفه المتصدر شعب إب (42 نقطة) في ختام الجولة قبل الأخيرة من البطولة الرسمية الأولى باليمن.
وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين؛ حيث يطمح التلال إلى تعويض إخفاقه في الجولة قبل الماضية التي صعبت من مهمته للمنافسة لإحراز اللقب الغالي، وكذا تعزيز رصيده النقاطي على أمل الحصول على وصيف البطولة.. فيما سيدخل شعب إب هذه المواجهة العصيبة بكل قوة لكسبها، لأنه إذا فاز سيعلن عن نفسه بطلاً للمرة الثانية على التوالي، وسيثأر من التلال الذي هزمه في أرضه في دور ذهاب الدوي.
فيما يحل أهلي صنعاء (38 نقطة) وصيف المتصدر ضيفاً ثقيلاً على الشعب الحضرمي (23 نقطة) في المركز التاسع. وكان هذا اللقاء مقرر له أن يكون يوم أمس الجمعة لكن تم تأجيله بغرض أن تكون بنفس الوقت مع لقاء شعب إب والتلال.
وسيحاول أهلي صنعاء خلال لقائه شعب حضرموت مواصلة مطاردته وملاحقته لانتزاع الصدارة على أمل تعثر المتصدر شعب إب في لقائه مع التلال.
وكانت منافسات الجولة الواحدة والعشرين قبل الأخيرة أفتتحت أمس الجمعة بأربعة لقاءات كروية؛ حيث كشر فريق صقر تعز عن أنيابه في الرمق الأخير من منافسات الدوري، وسحق ضيفه أهلي الحديدة بأربعة أهداف مقابل هدف. سجل أهداف الصقر نجمه الإثيوبي اردنواس ثلاثة أهداف، ومواطنه أنور ياسين، في حين أحرز هدف أهلي الحديدة لاعبه طلال محسن.
بهذه النتيجة الكبيرة ضمن الصقر البقاء في دوري الأضواء ممثلاً وحيداً لمحافظة تعز رافعاً رصيده إلى (23 نقطة) متقدماً للمركز الثامن مؤقتاً. في حين يظل الأهلي الساحلي بنقاطه (17) قابعاً في مؤخرة الدوري معمداً هبوطه إلى الدرجة الأولى. في حين تصدر نجم الصقر الإثيوبي "أردنواس" صدارة قائمة الهدافين برصيد (16 هدفاً) بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب منافسيه هداف التلال فتحي جابر.
وفي المدينة الساحلية الحديدة حقق فريق الهلال فوزاً ثميناً على ضيفه 22 مايو بهدف وحيد سجله نجمه صالح الشهري.. رافعاً الهلال رصيده بهذا الفوز الصعب إلى (33 نقطة) في المركز الخامس.. في حين يتوقف 22 مايو (27) نقطة في المركز السابع.
وفي العاصمة صنعاء مُنيَ شباب البيضاء بهزيمة ثقيلة قوامها أربعة أهداف من مضيفه وحدة صنعاء.. ليعزز الوحدة رصيده بهذا الفوز الكبير إلى (36نقطة) في المركز الرابع، بينما تجمد الشباب عند الرصيد (28نقطة) في المرتبة السادسة.
فيما حقق فريق حسان أبين فوزاً كبيراً على مضيفه اليرموك الصنعاني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.. رافعاً حسان رصيده بهذا الفوز الثمين إلى (19نقطة) متقدماً إلى المركز قبل أخير القائمة، ويحتاج إلى معادلة صعبة للهروب من شبح الهبوط.. في حين توقف اليرموك عند رصيده السابق (22 نقطة) متراجعاً للمركز العاشر، ومهدداً للهبوط إذا خسر مباراته الأخيرة في البطولة، وفاز حسان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024