الثلاثاء, 05-يوليو-2022 الساعة: 03:50 م - آخر تحديث: 03:42 م (42: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
سوء نيه !!
وليد غالب
‬ماذا‮ ‬نريد‮ ‬من‮ ‬المنتديات؟‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الربيع العربي والادوار العلنية لدول الخليج.. ماذا نفهم من مؤشرات السلام عام 2022
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
العسل اليمني..ضحية جشع المحطبين.. وانتكاسة في المردود الأقتصادي
عمار الأسودي
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
جيل الوحدة
أحمد الكبسي
الوحدة وتكالب الأعداء
يحيى‮ ‬العراسي‮ ‬
عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام
بقلم/ غازي أحمد علي*
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
أخبار
المؤتمر نت - أفادت مصادر طبية في مدينة رداع (محافظة البيضاء) أن المواطن عبدالعزيز المطري_ وهو سائق سيارة إسعاف، لقي مصرعه في مديرية قيفة علي يد عناصر ما يعرف بـ" أنصار الشريعة" _ الذارع المحلي لتنظيم القاعدة في المحافظة .

المؤتمرنت_رداع_محمدالمشخر - أفادت مصادر طبية في مدينة رداع (محافظة البيضاء) أن المواطن عبدالعزيز المطري_ وهو سائق سيارة إسعاف، لقي مصرعه في مديرية قيفة علي يد عناصر ما يعرف بـ" أنصار الشريعة" _ الذارع المحلي لتنظيم القاعدة في المحافظة .
المؤتمر نت - اختتم اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء البرنامج التدريبي الخاص بـ" تعزيز مفردات الثقافة المدنية والحوار للعاملين في وسائل الإعلام المحلية التلفزيونية والإذاعية والصحف والمواقع الالكترونية والإعلام الحر" الذي نظمته على مدى أسبوعا كاملا مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية بمشاركة قرابة (30) إعلاميا يمنيا.

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد - اختتم اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء البرنامج التدريبي الخاص بـ" تعزيز مفردات الثقافة المدنية والحوار للعاملين في وسائل الإعلام المحلية التلفزيونية والإذاعية والصحف والمواقع الالكترونية والإعلام الحر" الذي نظمته على مدى أسبوعا كاملا مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية بمشاركة قرابة (30) إعلاميا يمنيا.
المؤتمر نت - قامت نقطة أمنية تابعة للأمن المركزي في جولة "المصباحي" باحتجاز نجل الشيخ نعمان دويد_محافظ محافظة صنعاء (السابق) بحجة حمله للسلاح، مبررة ذلك بتلقيها توجيهات من وزير الداخلية عبدالقادر قحطان (المحسوب على حزب الإصلاح) تقضي باحتجازه ومرافقيه واقتيادهم لمعسكر الأمن المركزي.

المؤتمرنت - قامت نقطة أمنية تابعة للأمن المركزي في جولة "المصباحي" باحتجاز نجل الشيخ نعمان دويد_محافظ محافظة صنعاء (السابق) بحجة حمله للسلاح، مبررة ذلك بتلقيها توجيهات من وزير الداخلية عبدالقادر قحطان (المحسوب على حزب الإصلاح) تقضي باحتجازه ومرافقيه واقتيادهم لمعسكر الأمن المركزي.
1 2 3 4 5 6 7 8 9
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022