الأربعاء, 06-يوليو-2022 الساعة: 04:22 م - آخر تحديث: 03:42 م (42: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
سوء نيه !!
وليد غالب
‬ماذا‮ ‬نريد‮ ‬من‮ ‬المنتديات؟‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الربيع العربي والادوار العلنية لدول الخليج.. ماذا نفهم من مؤشرات السلام عام 2022
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
العسل اليمني..ضحية جشع المحطبين.. وانتكاسة في المردود الأقتصادي
عمار الأسودي
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
جيل الوحدة
أحمد الكبسي
الوحدة وتكالب الأعداء
يحيى‮ ‬العراسي‮ ‬
عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام
بقلم/ غازي أحمد علي*
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
أخبار
المؤتمر نت - أكد طه عبدالله هاجر محافظة محافظة صعدة إن قيادة المحافظة حريصة على العمل المشترك مع اللجنة الإشرافية المكلفة بتنفيذ الشروط الستة واليتها التنفيذية .
وقال هاجر ان السلطة المحلية في صعدة ستعمل مع اللجنة على إخلاء المدينة من المظاهر المسلحة والحرص على تطبيع الحياة المدنية بين المواطنين .

المؤتمرنت - أكد طه عبدالله هاجر محافظة محافظة صعدة إن قيادة المحافظة حريصة على العمل المشترك مع اللجنة الإشرافية المكلفة بتنفيذ الشروط الستة واليتها التنفيذية .
وقال هاجر ان السلطة المحلية في صعدة ستعمل مع اللجنة على إخلاء المدينة من المظاهر المسلحة والحرص على تطبيع الحياة المدنية بين المواطنين .
المؤتمر نت - الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني

المؤتمرنت - علق الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" سلطان البركاني على تصريح الدكتور عبد الوهاب محمود لموقع الأضواء نت يوم أمس السبت الموافق 27 فبراير 2010م بالقول إنه للأسف منذ انضم الدكتور محمود إلى اللقاء المشترك فقد تلك الشخصية التي كانت متزنة ومحل تقدير واحترام الناس .
المؤتمر نت - قال العميد غازي علي محسن – مدير أمن محافظة الضالع انه اجهزة الامن القت القبض على  21 شخصاً من عناصر التخريب الانفصالية اثناء محاولتها  القيام بأعمال شغب امس في مدينة الضالع.وأضاف أن العناصر التخريبية ضبط معها اسلحة وأعلام تشطيريه وشعارات تدعو للمساس بالوحدة مشيراً إلى مباشرة التحقيق معهم لإحالتهم للنيابة للمساءلة القضائية .

المؤتمرنت - عيدروس نورجي - قال العميد غازي علي محسن – مدير أمن محافظة الضالع انه اجهزة الامن القت القبض على 21 شخصاً من عناصر التخريب الانفصالية اثناء محاولتها القيام بأعمال شغب امس في مدينة الضالع.وأضاف أن العناصر التخريبية ضبط معها اسلحة وأعلام تشطيريه وشعارات تدعو للمساس بالوحدة مشيراً إلى مباشرة التحقيق معهم لإحالتهم للنيابة للمساءلة القضائية .
1 2 3 4 5 6
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022