الثلاثاء, 05-يوليو-2022 الساعة: 04:18 م - آخر تحديث: 03:42 م (42: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
سوء نيه !!
وليد غالب
‬ماذا‮ ‬نريد‮ ‬من‮ ‬المنتديات؟‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الربيع العربي والادوار العلنية لدول الخليج.. ماذا نفهم من مؤشرات السلام عام 2022
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
العسل اليمني..ضحية جشع المحطبين.. وانتكاسة في المردود الأقتصادي
عمار الأسودي
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
جيل الوحدة
أحمد الكبسي
الوحدة وتكالب الأعداء
يحيى‮ ‬العراسي‮ ‬
عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام
بقلم/ غازي أحمد علي*
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
أخبار
المؤتمر نت - قامت مجموعة من القراصنة الارتريين يوم الجمعة الماضية باعتراض (4 ) قوارب يمنية في المجرى الدولي تحت تهديد السلاح  واقتادوهم إلى مدينة برسولي .. مستخدمين قارب صيد يمني محجوز لديهم نوع فيبر للتمويه.
المؤتمرنت - قامت مجموعة من القراصنة الارتريين يوم الجمعة الماضية باعتراض (4 ) قوارب يمنية في المجرى الدولي تحت تهديد السلاح واقتادوهم إلى مدينة برسولي .. مستخدمين قارب صيد يمني محجوز لديهم نوع فيبر للتمويه.
المؤتمر نت - استنكرت منظمة "اليمن أولا" الجريمة البشعة التي ارتكبتها القوات الصهيونية بحق نشطاء مدنيين من المشاركين في "قافلة الحرية" عرض المياه الدولية بالبحر الأبيض المتوسط وكانت متجهة إلى قطاع غزة لكسر الحصار الجائر والظالم المفروض من الكيان الصهيوني على أكثر من مليون ونصف المليون فلسطيني في القطاع منذ أربع سنوات.

المؤتمرنت - استنكرت منظمة "اليمن أولا" الجريمة البشعة التي ارتكبتها القوات الصهيونية بحق نشطاء مدنيين من المشاركين في "قافلة الحرية" عرض المياه الدولية بالبحر الأبيض المتوسط وكانت متجهة إلى قطاع غزة لكسر الحصار الجائر والظالم المفروض من الكيان الصهيوني على أكثر من مليون ونصف المليون فلسطيني في القطاع منذ أربع سنوات.
المؤتمر نت - أكد رئيس المركز اليمني للشفافية ومكافحة الفساد حسن محمد ابو حليقة بأن المركز-الذي أشهر مؤخراً-  يهدف إلى توثيق مظاهر الفساد بأنواعه المختلفة وأبعاده الفنية والموضوعية والنوعية والتعاون مع هيئة مكافحة الفساد والسلطة القضائية والتشريعية وذلك لمكافحة الفساد و تعزيز مبدأ الشفافية في التعامل مع قضايا الوطن والمواطن . المؤتمر نت - محمد القيداني - أكد رئيس المركز اليمني للشفافية ومكافحة الفساد حسن محمد ابو حليقة بأن المركز-الذي أشهر مؤخراً- يهدف إلى توثيق مظاهر الفساد بأنواعه المختلفة وأبعاده الفنية والموضوعية والنوعية والتعاون مع هيئة مكافحة الفساد والسلطة القضائية والتشريعية وذلك لمكافحة الفساد و تعزيز مبدأ الشفافية في التعامل مع قضايا الوطن والمواطن .
1 2 3 4 5 6
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022