الثلاثاء, 05-يوليو-2022 الساعة: 04:20 م - آخر تحديث: 03:42 م (42: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
سوء نيه !!
وليد غالب
‬ماذا‮ ‬نريد‮ ‬من‮ ‬المنتديات؟‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الربيع العربي والادوار العلنية لدول الخليج.. ماذا نفهم من مؤشرات السلام عام 2022
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
العسل اليمني..ضحية جشع المحطبين.. وانتكاسة في المردود الأقتصادي
عمار الأسودي
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
جيل الوحدة
أحمد الكبسي
الوحدة وتكالب الأعداء
يحيى‮ ‬العراسي‮ ‬
عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام
بقلم/ غازي أحمد علي*
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
أخبار
المؤتمر نت -   اعلن ممثلو 19 جهة رسمية عربية معنية بتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد امس عن اطلاق الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد. جاء ذلك في ختام اعمال المؤتمر الاقليمي حول "تعزيز التعاون بين هيئات مكافحة الفساد وتطوير الاليات الوقائية" الذي نظمه برنامج الامم المتحدة الانمائي بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد في الاردن. المؤتمرنت - اعلن ممثلو 19 جهة رسمية عربية معنية بتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد امس عن اطلاق الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد. جاء ذلك في ختام اعمال المؤتمر الاقليمي حول "تعزيز التعاون بين هيئات مكافحة الفساد وتطوير الاليات الوقائية" الذي نظمه برنامج الامم المتحدة الانمائي بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد في الاردن.
المؤتمر نت - كشف مصدر حكومي للمؤتمرنت  عن عملية تحريات مصرفية تجري   لأرصدة مسئولين في  عدد من البنوك التجارية في اليمن يشتبه في  حصولهم على أموال بطرق غير مشروعة عبر استغلال مناصبهم في المؤسسات العامة للإثراء غير المشروع.وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته لـ"المؤتمرنت" إن التحريات المصرفية تشمل أرصدة (31) مسئولاً يشغلون مناصب المؤتمرنت - كشف مصدر حكومي للمؤتمرنت عن عملية تحريات مصرفية تجري لأرصدة مسئولين في عدد من البنوك التجارية في اليمن يشتبه في حصولهم على أموال بطرق غير مشروعة عبر استغلال مناصبهم في المؤسسات العامة للإثراء غير المشروع.وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته لـ"المؤتمرنت" إن التحريات المصرفية تشمل أرصدة (31) مسئولاً يشغلون مناصب
المؤتمر نت - حث محافظ محافظة حضرموت سالم احمد الخنبشي – الخطباء والدعاة لتقديم النصيحة للشباب , لقطع الطريق أمام من يستغلون أوقات فراغ الشباب لتنفيذمآربهم..داعياً إياهم إلى إرشاد الشباب إلى المخاطر الناجمة عن الانحراف الفكري والديني على الناس وعلى اليمن . المؤتمرنت-حضرموت - حث محافظ محافظة حضرموت سالم احمد الخنبشي – الخطباء والدعاة لتقديم النصيحة للشباب , لقطع الطريق أمام من يستغلون أوقات فراغ الشباب لتنفيذمآربهم..داعياً إياهم إلى إرشاد الشباب إلى المخاطر الناجمة عن الانحراف الفكري والديني على الناس وعلى اليمن .
1 2 3 4 5 6 7
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022