الأربعاء, 06-يوليو-2022 الساعة: 05:23 م - آخر تحديث: 05:21 م (21: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
سوء نيه !!
وليد غالب
‬ماذا‮ ‬نريد‮ ‬من‮ ‬المنتديات؟‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الربيع العربي والادوار العلنية لدول الخليج.. ماذا نفهم من مؤشرات السلام عام 2022
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
العسل اليمني..ضحية جشع المحطبين.. وانتكاسة في المردود الأقتصادي
عمار الأسودي
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
جيل الوحدة
أحمد الكبسي
الوحدة وتكالب الأعداء
يحيى‮ ‬العراسي‮ ‬
عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام
بقلم/ غازي أحمد علي*
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
رياضة
المؤتمر نت-علي عبد الجليل - غادر مساء امس المنتخب الوطني للشباب لكرة الطائرة إلى قطر لخوض غمار منافسات بطولة اسيا للشباب المقرر اقامتها في النصف الاول من شهر سبتمبر وتضم المجموعة -إلى جانب المنتخب اليمني والمنتخب الكوري الجنوبي- وسيرلانكا،والكويت،والصين....

بمنحهم ميداليات 22 مايو الذهبية

المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - علم (( المؤتمر نت )) من مصادره الخاصة في اتحاد الكرة اليمني المؤقت ان فخامة الأخ الرئيس / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وجه قيادة الاتحاد برئاسة ...
المؤتمر نت - عادت الشعلة الأولمبية الى مهدها، وحطت في الملعب الأولمبي بأثينا، وألهبت بنارها حماس 70 ألفا شاركوا في حفل افتتاح الدورة التي انتظرها اليونانيون طويلا، ليستعيدوا بها التاريخ والكثير من أساطير الأغريق. 
وتحول المهرجان الأفتتاحي الذي شارك فيه تسعة الأف شخص الى مراسم احتفالية رائعة، قدم اليونانيون خلالها فقرات راقصة وملاحم استعراضية مستوحاة من التراث اليوناني في ظل اجراءات أمنية صارمة لم تشهدها الألعاب من قبل. 
ويشارك في الألعاب التي تستمر لغاية 29 الحالي 11 ألف رياضي ورياضية يمثلون 202 دولة ويتنافسون في .... المؤتمر نت - عادت الشعلة الأولمبية الى مهدها، وحطت في الملعب الأولمبي بأثينا، وألهبت بنارها حماس 70 ألفا شاركوا في حفل افتتاح الدورة التي انتظرها اليونانيون طويلا، ليستعيدوا بها التاريخ والكثير من أساطير الأغريق.
وتحول المهرجان الأفتتاحي الذي شارك فيه تسعة الأف شخص الى مراسم احتفالية رائعة، قدم اليونانيون خلالها فقرات راقصة وملاحم استعراضية مستوحاة من التراث اليوناني في ظل اجراءات أمنية صارمة لم تشهدها الألعاب من قبل.
ويشارك في الألعاب التي تستمر لغاية 29 الحالي 11 ألف رياضي ورياضية يمثلون 202 دولة ويتنافسون في ....
المؤتمر نت - عبد الرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة المؤتمر نت - أكدعبد الرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة ان اليمن تزخر بالنجوم والإبطال من الرياضيين في كافة الألعاب الرياضية المختلفة ، وبامكانهم تحقيق الإنجازات متى ما اخلصوا ووجدوا الثقة في أنفسهم وتركوا الانهزامية من الداخل .
وأشار الوزير الاكوع خلال لقائه اليوم أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم قبل مغادرته إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لإقامة معسكره الخارجي لمدة أسبوعين استعداداً للمشاركة في
نهائيات كأس أسيا للشباب التي ستقام...

المدرب الجزائري سعدان

المؤتمر نت - المدرب الجزائري سعدان مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم المؤتمر نت-ريام محمد مخشف - عقب توليه مهمة تدريب المنتخب اليمني الأول أخيراً أكد المدرب الجزائري رابح سعدان رغبته الملحة في تحقيق نقلة نوعية لتطور الكرة اليمنية .
واعترف سعدان بأنه تردد كثيراً في قبول مهمة تدريب اليمن .. وقال لـ (( المؤتمر نت )) : لم انم ليالي وأنا أفكر في قبول مخاطرة تدريب اليمن خصوصاً والكرة اليمنية تقبع في أسفل تصنيف الاتحاد الدولي ( الفيفا ) ، إلى درجة ان البعض في بلاده الجزائر قال له أنت مجنون تذهب لتدريب المنتخب اليمني .. مشيراً بأن مهمته الأولى مع الكرة اليمنية والتي اعتبرها مرحلة انتقالية في الثلاثة الأشهر هو أعداد وبناء قاعدة صلبة للمستقبل والذي ستكون نواة حقيقي لتطوير الكرة اليمنية .. مضيفاً بأنه سيركز خلال هذه الفترة لإعداد المنتخب الأول وخاصة انه سيخوض مواجهات قوية في الدورة العربية العاشرة بالجزائر...
1 2
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022