الأحد, 14-أغسطس-2022 الساعة: 09:36 م - آخر تحديث: 09:34 م (34: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
المؤتمر‮.. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
أخبار
المؤتمر نت - انعقد صباح اليوم الخميس بمدينة ذمار اللقاء التشاوري التنظيمي لقيادات المؤتمر الشعبي العام في محافظتي: ذمار والبيضاء وفرعي المؤتمر بجامعة البيضاء وذمار ، برئاسة الشيخ يحي الراعي رئيس مجلس النواب الأمين العام المساعد ، وحضور الامين العام المساعد للمؤتمر عارف الزوكا

المؤتمرنت –ماجد عبد الحميد -
انعقاد اللقاء التشاوري لقيادات المؤتمر بمحافظتي وجامعتي ذمار والبيضاء
انعقد صباح اليوم الخميس بمدينة ذمار اللقاء التشاوري التنظيمي لقيادات المؤتمر الشعبي العام في محافظتي: ذمار والبيضاء وفرعي المؤتمر بجامعة البيضاء وذمار ، برئاسة الشيخ يحي الراعي رئيس مجلس النواب الأمين العام المساعد ، وحضور الامين العام المساعد للمؤتمر عارف الزوكا والدكتور عبد الملك المعلمي عضو الجنة العامة للمؤتمر والدكتور ابوبكر القربي عضو اللجنة العامة وزيرالخارجية والاستاذ حمود عباد عضو اللجنة العامة وزير الاوقاف والارشاد , وأعضاء اللجنة العامة ورؤساء الهيئات التنفيذية بالمحافظتين.

حيث القي الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي - رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام - الأمين العام والموجهة إلى المشاركين في اللقاءات التشاورية.

وخاطب الرئيس هادي اللقاء التشاوري للمؤتمر قائلا : _ أنكم بهذه الخطوة الإيجابية تؤكدون على تلك الروح الدءوبة والمسئولية التي أتسم بها المؤتمر الشعبي العام كتنظيم وطني وشعبي جسد الوسطية والاعتدال واستلهام التطلعات الوطنية.

وحث رئيس الجمهورية المشاركين في اللقاءات التشاورية للمؤتمر الشعبي العام، الوقوف في هذا اللقاء التشاوري ،كقيادات مجربة، أمام كافة القضايا والتطورات بوعي عميق وإدراك لحقائق الواقع ومتطلباته.


مشيرا في الوقت نفسه إلى أن التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والتي كان لقيادة المؤتمر شرف اقتراح بنودها والعمل مع الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي والأصدقاء في العالم الحريصين على أمن اليمن واستقراره ووحدته، مثلت الإنقاذ الحقيقي للوطن وخطوة إيجابية وحكيمة وضعت اليمن في المسار الصحيح نحو التسوية السلمية .



وأكد الرئيس هادي على ضرورة الاستمرار في المضي من أجل يمن جديد، ديمقراطي وموحد، معتمدين على الله ثم على الشعب اليمني العظيم الذي ساند عملية التغيير، ووقف يدعم خطواتنا لتحقيق الاستقرار والحفاظ على الدولة الموحدة.

متمنيا في ختام كلمته للقاء التشاوري لقيادات المؤتمر الشعبي العام التوفيق والنجاح، وللمؤتمر الشعبي العام المزيد من السداد والرشد والتوفيق في أداء مهامه الوطنية وتجسيداً لدوره التاريخي في الدفاع عن المصالح العليا للوطن.

تفاصيل اللقاء التشاوري لاحقا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022