الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 01:00 ص - آخر تحديث: 09:14 م (14: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
زخم الثورة وحاجته لسلوكٍ ثوري
إياد فاضل*
خواطر في ذكرى تأسيس الموتمر الشعبي العام
د. أبو بكر عبدالله القربي
المؤتمر الشعبي رائد البناء والتنمية والوحدة
عبدالسلام الدباء*
شجون وطنية ومؤتمرية في ذكرى التأسيس
أحمد الكحلاني*
ليبارك الله المؤتمر
راسل القرشي
الجديد في ذكرى التأسيس الـ"42"
شوقي شاهر
ميلاد وطن
نبيل سلام الحمادي*
رؤية وطنية تلبّي احتياجات الشعب
أحلام البريهي*
المؤتمر.. حضور وشعبية
أحمد العشاري*
الدليل النظري للمؤتمر.. المرجعية الحقيقية لتحقيق السلام
جابر عبدالله غالب الوهباني*
الذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر مرحلة بحاجة للحكمة
عبيد بن ضبيع*
تجربة التأسيس وحاجة اليمنيين لها اليوم
خالد سعيد الديني*
أخبار
المؤتمر نت - أجرى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بالأخ هاشم محمد مرشد ناجي عبر خلاله عن أحر التعازي وعميق المواساة له ولكل أبناء وأسرة ومحبي الفقيد المرحوم الفنان الكبير والمناضل الجسور محمد مرشد ناجي.

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يجري اتصالاً هاتفياً بنجل الفنان محمد مرشد ناجي
أجرى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بالأخ هاشم محمد مرشد ناجي عبر خلاله عن أحر التعازي وعميق المواساة له ولكل أبناء وأسرة ومحبي الفقيد المرحوم الفنان الكبير والمناضل الجسور محمد مرشد ناجي.

وخلال الاتصال، قال الزعيم علي عبدالله صالح: أن اليمن خسر برحيل الفنان الكبير محمد مرشد ناجي هامة وطنية كبيرة وعلماً من أعلام الفن والثقافة.. الذي كان لصوته الهادر والحانه الرائعة وأدائه المتميز الأثر الكبير في شحذ همم الجماهير المتطلعة إلى الحرية والاستقلال والانعتاق من جبروت الاستعمار البغيض والنظام الأمامي الكنهوتي، وكان دوره لا يقل أهمية عن دور البندقية والمدفع، بل أن الحانه وأناشيده وأغانيه الوطنية المجلجلة هي التي كانت سبباً ومحفزاً لإطلاق قذائف البنادق والمدافع ضد الاستعمار والإمامة والمرتزقة وآزرت المناضلين من أبطال الكفاح المسلح وأبناء القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في خوض معارك البطولة والفداء والانتصار للثورة وتحقيق الاستقلال وترسيخ النظام الجمهوري الخالد.

وأشاد الزعيم بإسهامات الفقيد، قائلا: لقد أسهم الأستاذ القدير والفنان العظيم والمناضل الكبير محمد مرشد ناجي "رحمه الله" في الانتصار لثورة سبتمبر وثورة أكتوبر.. وللمنجز الوطني العظيم المتمثل في إعادة تحقيق وحدة الوطن يوم الـ22 من مايو عام 1990، فغنى وتغنى للثورة ولهذا الهدف العظيم والسامي من أهداف الحركة الوطنية والثورة اليمنية الخالدة، مضيفا : لهذا فإن خسارة الشعب اليمني لا تعوض وستظل أعماله ومآثره الوطنية والفنية والثقافية ملهمة للأجيال القادمة تنير دربهم وتحفزهم لأداء نفس الدور المتميز الذي أداه فقيدنا العظيم.

وأشار الزعيم علي عبدالله صالح إلى ان الفقيد الكبير كان مثالاً للوطني المتجرد من التعصب والانغلاق والتزمت، والتحزب أيضاً فكان منحازاً للوطن وللشعب.. مدافعاً عن قضايا الناس ومعبراً عن همومهم.

وقد عبر الأخ هاشم محمد مرشد ناجي باسمه وباسم إخوانه وكافة أفراد الأسرة عن الشكر العميق للأخ الزعيم علي عبدالله صالح على صدق مشاعره الأخوية والإنسانية.. وعلى الرعاية التي حظى بها والدهم المرحوم أثناء حياته من قبل الزعيم علي عبدالله صالح، وعلى مواساته لهم ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024