الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 08:30 ص - آخر تحديث: 01:30 ص (30: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شهدت مديريات محافظة الحديدة، اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة لتجديد موقف الصمود في مواجهة العدوان، تحت شعار "بثباتنا وصبرنا سنحرر أرضنا ونطهر بلدنا من المحتل الأمريكي وعملائه"

المؤتمرنت -
وقفات بالحديدة تجدد التمسك بخيار الصمود في مواجهة العدوان
شهدت مديريات محافظة الحديدة، اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة لتجديد موقف الصمود في مواجهة العدوان، تحت شعار "بثباتنا وصبرنا سنحرر أرضنا ونطهر بلدنا من المحتل الأمريكي وعملائه".

وأكد المشاركون في الوقفات، أن تمادي تحالف العدوان في الحصار والخروقات لن تخضع الشعب اليمني، أو تثنيه عن استمرار الصمود والثبات وتقديم التضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والاستعمار.

وأشاروا إلى أن اليمن كان وسيظل مقبرة للغزاة، لافتين إلى قدرة اليمنيين على حماية أراضيهم وسيادة واستقلال بلادهم مهما بلغت التضحيات، مؤكدين رفض أبناء اليمن لأي حلول جزئية وعلى دول العدوان إيقاف عدوانها ورفع الحصار ورحيلها من الأراضي اليمنية.

وأكدت كلمات المشاركين، رفض الشعب اليمني للمشاريع والمخططات التي تهدف تمكين العدو الصهيوني من تنفيذ أجندته التوسعية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ودعا بيان صادر عن الوقفات، إلى تعزيز اصطفاف ووحدة الجبهة الداخلية إنطلاقا من الهوية الإيمانية والتمسك بالقيم الأصيلة للشعب اليمني، بما يعزّز من الوعي العام بالمخاطر التي تتربص بالوطن في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار ومؤامرات.

وجدد مطالبة أبناء الحديدة للأمم المتحدة والمجتمع الدولي المنحاز للعدو، بالضغط باتجاه إيقاف العدوان ورفع الحصار بشكل شامل وصرف مرتبات موظفي الدولة واتخاذ مواقف مسؤولة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني.

ودعا البيان أبناء المحافظة إلى الاستعداد لإحياء ذكرى يوم الصمود الوطني ودخول الشعب اليمني العام التاسع من الصمود في وجه أكبر حرب كونية وحصار لا مثيل له على مر التأريخ وإيصال رسائل بالمضي على درب النضال حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن.

وأكد أن الشعب اليمني بدخوله العام التاسع من معركة المواجهة في سبيل السيادة والحرية والاستقلال، بات أكثر قوة وصلابة، مخاطباً دول العدوان بالخروج من المحافظات المحتلة والكف عن المكابرة لأن ذلك سيكون وبالاً عليها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024