الخميس, 04-يوليو-2024 الساعة: 07:09 م - آخر تحديث: 06:18 م (18: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
شؤون تنظيمية
المؤتمر نت - احمد الزهيري
المؤتمر نت-عبدالملك الفهيدي -
استعدادات للمرحلة الثانية لإعادة الهيكلة
استكملت اللجنة التنفيذية لإعادة هيكلة المؤتمر الشعبي العام كافة المستلزمات والوثائق والتجهيزات الخاصة بالمرحلة الثانية من خطة إعادة الهيكلة لتكوينات المؤتمر والمتمثلة في انعقاد فروع المؤتمربالدوائر والمديريات وانتخاب قياداتها.
وقال أحمد الزهيري نائب رئيس اللجنة إن اللجنة ناقشت في اجتماعها المنعقد أمس برئاسة صادق أمين أبو راس الأمين العام المساعد للمؤتمر رئيس اللجنة كافة التجهيزات الخاصة بالمرحلة الثانية،كما استمعت إلى تقارير من رؤساء المجموعات عن مستوى الانجازعلى مستوى كل محافظة على حدة، وما تبقى من مهام ميدانية في اطار تنفيذ المرحلة الأولى من الخطة في بعض محافظات الجمهورية.
وقدم رؤساء المجموعات الى اللجنة تقارير شاملة عن كافة مهام المرحلة الاولى والمشتملة على البيانات الاحصائية الخاصة بتشكيل الجماعات التنظيمية وانتخاب قياداتها،وكذا المراكز التنظيمية وانتخاب قياداتها ،فضلاَ عن الصعوبات والمعوقات التي اعترضت العمل الميداني في بعض المحافظات.
وأضاف الزهيري لـ(المؤتمرنت) :إن محافظات (عدن، الضالع، حضرموت الوادي، صعدة،المحويت) قد استكملت مهام المرحلة الأولى وسلمت جميع الوثائق الخاصة بها إلى اللجنة التنفيذية خلال الأيام الماضية،فيما تسلم محافظة ابين اليوم الخميس الوثائق الخاصة بالمرحلة الاولى.
مشيراً إلى نجاح العمل الميداني بتلك المحافظات حيث أشارت نتائج التقارير الميدانية الى ان مختلف الخطوات التي انجزت خلال المرحلة الأولى والمتمثلة في عملية الفرز المكتبي والحصر الميداني وتشكيل الجماعات التنظيمية ثم تشكيل المراكز التنظيمية وانتخاب قياداتها سارت بنجاح.
منوهاً إلى أن بقية المحافظات ستستكمل ما تبقى من مهام المرحلة الأولى من خطة إعادة الهيكلة خلال الأيام القليلة القادمة وفقاً لما حدده البرنامج الزمني والدليل التنفيذي للخطة.
وحسب نائب رئيس اللجنة فإن المرحلة الأولى من الخطة نجحت في اعادة تأسيس تكوينات المؤتمر الشعبي العام التنظيمية وفقاً لما كان مرسوما لها مشيدا في الوقت نفسه بالتفاعل الكبير من قبل مختلف اعضاء وكوادر المؤتمر في جميع المحافظات.
واشاد الزهيري بالجهود التي بذلت من قبل اعضاء اللجنة التنفيذية وكذا الجهود التي بذلتها اللجان الاشرافية بالدوائر والمديريات والمحافظات واللجان الميدانية والفرق الفنية المساعدة لها في انجاز مهام المرحلة الأولى بشكل علمي،ووفقاً لخطة العمل .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "شؤون تنظيمية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024