الخميس, 04-يوليو-2024 الساعة: 07:29 م - آخر تحديث: 06:18 م (18: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
شؤون تنظيمية
المؤتمرنت/ المحويت/ سعد الحفاشي -
مؤتمريو المحويت يعقدون مؤتمراتهم الانتخابية الفرعية
عقدت اليوم بعموم مديريات محافظة المحويت المؤتمرات الانتخابية لفروع المؤتمر الشعبي العام وانتخاب قيادات الفروع وقيادات القطاعات النسائية وقطاعات الشباب، وذلك في إطار التحضيرات الجارية للمؤتمر العام السابع للمؤتمر الشعبي العام والسير بتنفيذ مهام مشروع إعادة الهيكلة التنظيمية الشاملة لتكوينات المؤتمر.
وفي حفل التدشين أشار الأخوان أحمد علي محسن- محافظ المحويت-رئيس اللجنة الإشرافية بالمحافظة- وعبدالسلام الضلعي- ممثل اللجنة التنفيذية في المحافظة إلى أهمية انعقاد هذه المؤتمرات الفرعية في هذا اليوم المتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ27 لانتخاب رئيس الجمهورية.
مؤكدين على أهمية هذه المؤتمرات الفرعية في ترسيخ جذور ودعائم التجربة الديمقراطية والانتخابية في إطار صفوف المؤتمر الشعبي العام والتي أرسى دعائمها فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.
وقال أحمد علي محسن إن الرئيس أرسى نظاماً ديمقراطياً فريداً ومتميزاً.. مشيراً إلى ما تحقق لليمن من إنجازات ومكاسب عظيمة في مختلف المجالات قد اقترن بشكل جلي وواضح، بتولي علي عبدالله صالح في الـ17 من يوليو/ تموز 1978م وعلى أساس هذا التوجه الصادق خاض شعبنا مراحلاً كثيرة من مراحل التقدم والازدهار حتى وصل إلى ما وصل إليه اليوم من مستويات التفوق والتقدم في ظل دعم ورعاية فخامة رئيس الجمهورية.
مشيراً إلى أن ما يحدث اليوم من تظاهرات ديمقراطية ما هو إلا خير دليل على هذا التوجه وعلى نجاح هذه التجربة التي أرسى دعائمها الأخ الرئيس.
وكانت فروع المؤتمر الشعبي العام في جميع مديريات محافظة المحويت عقدت اليوم مؤتمراتها الفرعية الانتخابية تحت شعار (من أجل ترسيخ الممارسة الديمقراطية وتجسيد اللامركزية التنظيمية)، والتي كرست لاستعراض تقارير النشاطات العامة لقيادات فروع المؤتمر السابقة وإقرارها ثم القيام بانتخاب ممثلين لقيادات فروع المؤتمر الشعبي العام، وقيادات القطاعات النسائية والقيادات الشبابية، وذلك بطريقة الاقتراع السري والمباشر؛حيث شارك في هذه المؤتمرات نحو (1434) مندوباً ومندوبة منهم (907) ممثلاً عن القطاع الرجالي وقطاع الشباب، و (527) مندوبة عن القطاع النسائي، يمثلن جميع المراكز التنظيمية في المديريات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "شؤون تنظيمية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024