الخميس, 04-يوليو-2024 الساعة: 06:57 م - آخر تحديث: 06:18 م (18: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
شؤون تنظيمية
الحديدة/ المؤتمر نت/ وليد غالب -
تدشين المرحلة الثانية من الهيكلة التنظيمية بالحديدة
ترأس صادق أمين أبو راس الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام للشئون التنظيمية-رئيس اللجنة التنفيذية- اللقاء التنظيمي الذي عُقد بمحافظة الحديدة، إيذاناً بتدشين المرحلة الثانية من إعادة الهيكلة التنظيمية.
وفي اللقاء الذي حضره محافظ المحافظة- وقيادة فرع المحافظة، وأعضاء مجلس النواب، وأعضاء اللجان الإشرافية الرجالية والنسائية،- ألقى الأمين العام المساعد كلمة استعرض فيها ما قامت به اللجنة التنفيذية من مهام، في إطار خطة عملها التنظيمية التي تستكمل بعقد المؤتمر العام السابع.
مشيراً إلى أن تدشين المرحلة الثانية وما تنطوي عليه من مفاهيم جديدة، وأهدافٍ سامية تعزز إيمان المؤتمر بالديمقراطية، ويجسدها على صعيد التكوينات الداخلية والانتقال إلى اللامركزية التنظيمية.
داعياً أعضاء اللجان الإشرافية إلى العمل الجاد وتنفيذ ما جاء في الدليل التنفيذي لعقد مؤتمرات الفروع بالدوائر والمديريات المُقر من الأمانة العامة.
كما دعا الأمين العام المساعد أعضاء المؤتمرات الفرعية بممارسة حقهم الديمقراطي باختيار القيادات ذات الكفاءة المؤهلة والقادرة على تحمل المسئولية للمرحلة القادمة، ومواجهة كل مستجداتها، باعتبار أن إنجاح المرحلة مرهون بحسن اختيار القيادات.
كما عبر صادق أمين أبو راس عن شكره لقيادة المؤتمر بالمحافظة لتصديهم للفتن التي حاول بعض القوى الظلامية، إثارتها مستغلة قرار الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة.
وكان محمد صالح شملان- محافظ المحافظة- ألقى كلمة أكد فيها على جاهزية المؤتمر بالمحافظة لتدشين المرحلة الثانية وأن الاستعدادات على أتمها لخوض غمار المرحلة، مشيداً بالحماس للعمل الذي أبدته قيادة وقواعد المؤتمر بالمحافظة.
من جانبه استعرض ناصر العطار-رئيس الدائرة القانونية بالأمانة العامة- التقرير التنظيمي للجنة التنفيذية، وما جاء فيه من نقاط هامة.
حاثاً أعضاء وعضوات اللجان الإشرافية على تنفيذ الخطوات المتضمنة في الدليل التنفيذي للمرحلة، والعمل بكل إخلاص وتفان لإنجاح المرحلة.
هذا وعقب اللقاء التنظيمي، عقد ت الدورة التدريبية لأعضاء وعضوات اللجان المكلفين بالإشراف على عقد المؤتمرات الفرعية للدوائر والمديريات وانتخاب قيادتها؛ مستمعين إلى شرح المهام المناطة إليهم من قِبل رئيس الدائرة القانونية.
هذا وستواصل غداً الدورة التدريبية، كما سيتم عقد لقاء موسع يضم الأمين العام المساعد مع الإخوة رؤساء الهيئة التنفيذية بالمحافظة، ومديرياتها واللجان الإشرافية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "شؤون تنظيمية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024