الخميس, 04-يوليو-2024 الساعة: 06:01 م - آخر تحديث: 05:51 م (51: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
شؤون تنظيمية
الحدديدة/ المؤتمر نت/ وليد غالب -
انتخاب قيادات جديدة لفرع المؤتمر بمديريات الحديدة
أكدت مختلف قيادات المؤتمر الشعبي العام – الرجالية، والنسائية، والشبابية - بالحديدة على تمسكها الكامل بالرئيس علي عبدالله صالح كرئيس للجمهورية ومرشحٍ رئاسي عن المؤتمر، وناشدته التراجع عن قراره بعدم ترشيح نفسه للدورة القادمة لما حققه هذه الرجل العظيم من إنجازات عملاقة للوطن وأبنائه. جاء ذلك أثناء عقد فروع المؤتمر بمديريات ودوائر المحافظة مؤتمراتها الفرعية في إطار المرحلة الثانية من خطة إعادة الهيكلة التنظيمية على طريق المؤتمر العام السابع.
ومنذ الصباح الباكر تواجدت اللجان الإشرافية في المواقع المحددة لإجراء المؤتمرات الانتخابية فيها بمختلف الدوائر والمديريات، التي تواجد ممثلوها الموجودون في قوائم الفروع وبنسبة حضور كبيرة تجاوزت الـ(90%) للرجال والشباب؛ فيما لم تقل المشاركة النسائية عن الرجالية في هذه الفعالية التنظيمية الهامة.
وقد شهدت الفروع أجواء تنافسية أخوية على قيادة الفروع والقطاعين النسائي والشبابي، وفي مناخ ديمقراطي فُتح باب الترشيح وثم تشكيل لجان للطعون وأخرى للفرز والاقتراع بمجرد الانتهاء من البت في الطعون والتدقيق في الكشوفات والوثائق المتعلقة بأعمال الانتخابات.
وأشاد المشاركون بنجاح اللجان الإشرافية في إدارة العملية الانتخابية وفعاليات المؤتمر الفرعي الأخرى مستشهدين بذلك من خلال الالتزام الدقيق بالبرنامج الزمني في البدء والانتهاء ، وكذا تطبيق كل ما جاء في الدليل التنفيذي للمرحلة الثانية من خطة إعادة الهيكلة.
إلى ذلك قام محمد صالح شملان محافظ المحافظة رئيس اللجنة الإشرافي بالمحافظة بزيارات تفقدية في عدد من المواقع الانتخابية تابع عن قرب سير إجراءات وقائع المؤتمرات الانتخابية وتأكد من عدم وجود أي مشاكل تعرقل سير الأعمال.
وحث شملان - خلال زياراته - المشاركين على حسن اختيار من يمثلهم في القيادة ممن هم جديرين بتولي المهام التنظيمية في المرحلة القادمة، مع مواكبة جميع المتغيرات وذلك يتمثل باختيار العناصر الكفؤة والمؤهلة.
مشدداً على ضرورة التمسك والالتزام التام بما جاء في لوائح وأدبيات اللجنة التنفيذية والأمانة العامة وعدم السماح بحدوث أي مخالفات أو التهاون بذلك.
داعياً الجميع أن يضعوا مصلحة الوطن والتنظيم نصب أعينهم وأن يتحلو بالوعي التنظيمي والسياسي وبما يحقق الأهداف السامية التي أنشئ من أجلها المؤتمر الشعبي العام.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "شؤون تنظيمية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024