الخميس, 04-يوليو-2024 الساعة: 05:53 م - آخر تحديث: 05:51 م (51: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
شؤون تنظيمية
المؤتمرنت/المكلا- منصور الغدرة -
نجم الدين: المؤتمرات الفرعية تختتم انتخاباتها بنجاح
رفع أعضاء المؤتمرات الفرعية في مديريات حضرموت لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح –رئيس الجمهورية-رئيس المؤتمر الشعبي العام- وثيقة عهد ووفاء، بمناسبة اختتام فعاليات المؤتمرات الفرعية بنجاح.
وجدد المشاركون لفخامة الرئيس وفاءهم الدائم لقيادته الحكيمة، وتوجهات المؤتمر المعبرة عن آمال وطموح الجماهير اليمنية، عموماً، وأعضاء المؤتمر خصوصاً، مؤكدين أن اليمن لا يزال بحاجة ماسة لقيادته الحكيمة وتوجهاته النيرة والتي لا يمكن أن تتحقق بدونه.
وناشد المشاركون -في وثيقة العهد والوفاء فخامة الرئيس علي عبدالله صالح-رئيس المؤتمر الشعبي العام- العدول عن قراره ترشيح نفسه لفترة رئاسية ثانية في الانتخابات المقبلة 2006.
وكان عبدالقادر علي هلال –محافظ حضرموت- دعا خلال زيارته لمراكز الاقتراع في عددٍ من مديريات ودوائر المحافظة أعضاء المؤتمرات الفرعية إلى ممارسة حقهم الديمقراطي في انتخاب قيادتهم التي يرونها قادرة على الأداء، وخدمة العمل التنظيمي وأعضاء المؤتمر والجماهير بكل جد وإخلاص.
وأضاف في كلمته التوجيهية أن المؤتمر حرص على أن يعطي لأعضائه كامل الحرية في ممارسة الانتخاب للقيادات الفاعلة والقادرة على تفعيل الحياة السياسية، والحراك التنظيمي في المحافظة.
وفي تصريح لـ"المؤتمرنت" أكد عبدالملك نجم الدين- عضو اللجنة التنفيذية-مشرف محافظة حضرموت أن المؤتمرات الفرعية في الـ29 مديرية ودائرة في عموم المحافظة استكملت العملية وبطريقة ديمقراطية حرة ونزيهة.
وأضاف مشرف المحافظة إن الانتخابات حققت نتائج إيجابية ومشجعة استطاعت أن ترفع نسبة التجديد في قيادة الفروع إلى 80%.
وأشار إلى أن الانتخابات خلقت تنافساً حراً بين القيادات المرشحة فأدت إلى ظهور قيادات شابة وذات كفاءات عالية، ومؤهلات علمية رفيعة يفتخر بها المؤتمر الشعبي العام، وستكون أداة فعالة في مواصلة بناء الوطن، وتفعيل العمل التنظيمي في كافة فروع المديريات والدوائر في المحافظة.
وقال نجم الدين إن أعضاء قيادة الفروع في مديريات محافظة حضرموت توافدوا منذ الصباح الباكر إلى مراكز الاقتراع حرصاً منهم على ممارسة حقهم الانتخابي بشفافية، مجسدين بذلك توجه ونهج المؤتمر الديمقراطي في انتخاب قيادته بالاقتراع السري الحر.
وعبر أعضاء المؤتمرات الفرعية في عموم مديريات حضرموت عن ارتياحهم للأجواء الديمقراطية التي سارت بها العملية الانتخابية، بحرية كاملة دون ضغوط أو توجهات تذكر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "شؤون تنظيمية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024