الخميس, 04-يوليو-2024 الساعة: 06:17 م - آخر تحديث: 05:51 م (51: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
شؤون تنظيمية
المؤتمر نت -بليغ الحطابي -
مؤتمر عمران ينتخب 55 عضواً للجنة الدائمة الرئيسية والمحلية
تختتم يوم غد الأحد بمحافظة عمران فعاليات المؤتمر الانتخابي الفرعي باجتماع أعضاء اللجنة الدائمة المحلية والرئيسية لانتخاب رئيس الفرع وأعضاء قيادة الفرع وقيادات قطاعات الشباب والمرأة .
وقد استكمل المؤتمرون الساعة الثامنة من ساء اليوم السبت كافة الإجراءات العملية والتنظيمية والتي تكللت بفوز عدد من القيادات المؤتمرية لعضوية اللجنة الدائمة بعد أن أعلن عن توافر النصاب لفتح باب الانتخاب والترشيح حيث تم تصعيد العضوية اللجنة المحلية 40 عضواً في عشرين مديرية من مديريات المحافظة وذلك عن طريق الانتخاب الحر والنزيه في إطار تنافس حادث تم تصعيد 15 عضواً لعضوية.
هذا وكان المؤتمر الفرعي الانتخابي بمحافظة عمران قد دشن اليوم وسط حضور كثيف من قيادات وفرسان المؤتمر الشعبي العم وفي أجواء ديمقراطية وحماس منقطع النظير بدأ المؤتمرون جلسات أعماله بكلمة ترحيبيه للأخ طه هاجر رئيس الهيئة التنفيذي محافظ المحافظة نقل فيها تحيات الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة أعياد الثورة.
مشيراً إلى المهمة التي يضطلع بها المؤتمرون في هذه المرحلة والسعي نحو تطبيق وتثقيف برنامج المؤتمر والنهوض بأوضاع الوطن والمواطن مؤكداً على الأهمية التي تمثلها عملية إعادة الهيكلة التي تعقد اليوم آخر مراحلها والهادفة إلى ترسيخ النهج الديمقراطي الذي يسلكه المؤتمر بمختلف تكويناته.
وفي سابقة أولى من نوعها على مستوى الساحة اليمنية جسدها المؤتمر الشعبي العام والمتمثلة بعملية إعادة الهيكلة وتحت شعار من أجل ترسيخ الممارسة الديمقراطي وتجسيد اللامركزية التنظيمية بمختلف مراحلها ألقى المهندس عبد الملك سليمان العليا عضو اللجنة العامة رئيس اللجنة الإشرافية بمحافظة عمران كلمة المؤتمر الشعبي العام ثمن فهيا الجهود التي بذلتها اللجان الإشرافية في الدوائر والمديريات في تنفيذ برامج هذه العملية .
منوهاً إلى أن هذه المرحلة الثالثة والأخيرة تأتي انقساماً مع النجاحات التي تحققت في المرحلتين السابقتين وتتويجاً للدورة الانتخابية للتكوينات القاعدية للمؤتمر الشعبي العام.
مؤكدا على أهمية الانفتاح مع شركاء المؤتمر من الأحزاب والتنظيمات السياسية لما فيه خدمة الوطن والشعب.
مشيراً إلى التحديات المائلة الماثلة أمام المؤتمر وأعضائه وقيادته التي تستوجب من الجميع اليقظة والحرص الجدي على مواجهتها ومحاربة كل الظواهر السلبية السيئة واعلم في صفوف الجماهير يداً واحدة وتوطيد التكافل بين أوساط المجتمع.
كما ألقيت في احتفال التدشين كلمة الأحزاب السياسية والمنظمات الجماهيرية أثرت إلى النقلة النوعية للمؤتمر الشعبي العام في عقد هذه اللقاءات الديمقراطية الشوروية آمين أن تكون هذه المؤتمرات خطوة نحو التوجه العملي للبناء وتعزيز فاعلية ا الأداء لمؤسسات الدولة والالتزام بالمواثيق والعهود والعقد الاجتماعي.
مؤكدين على ضرورة أن يكون الشباب رافداً ديمقراطية ومجسداً للممارسة الديمقراطية الصحية المبنية على الحوار الديمقراطي لتنسجم مع دورات رئيس الجمهورية المتكررة للحوار بين كافة الفعاليات للنهوض بواقع المجتمع اليمن في كافة مجالات الحياة.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "شؤون تنظيمية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024