الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 06:13 م - آخر تحديث: 06:01 م (01: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
شؤون تنظيمية
المؤتمر نت محرم الحاج -
المؤتمريون بمأرب يواصلون أعراسهم الديمقراطية
تواصلا للعرس الديمقراطي الؤتمري، المتمثل في المؤتمرات الانتخابية لقيادة فرع المحافظة واللجنة الدائمة وتنفيذاً لبرنامج إعادة الهيكلة توافدت صباح أمس هذا في فرع محافظة مأرب قوافل من مندوبي وأعضاء المؤتمر الشعبي العام لممارسة حقهم الديمقراطي لانتخاب قيادتهم الجديدة.
الملفت في هذا التوافد والتجمهر هو حماس الأعضاء المؤتمريين لتنفيذ برنامجهم الانتخابي على أحسن صورة وكذلك إصرارهم ورغبتهم الأكيدة على مواصلة السير بثبات لتحسين سار العمل التنظيمي والارتقاء به نحو الأفضل باختيار عناصر ذات كفاءة عالية ومقدرة على تحمل المسئولية وقيادة النشاط المؤتمري والعمل على توسيع قاعدتة الشعبية.
إصرار وعزيمة تنطلق من قوة الولاء العربي والرغبة الشديدة والحرص الأكيد على أن يكون المؤتمري هو القدوة الحسنة لكل فئات الشعب

حدث فريد ومتميز
العميد/ عبدالله بن علي النسي محافظ محافظة مأرب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة وصف الحدث الانتخابي الرائع الذي يخوضه المؤتمريون اليوم في مأرب بالفريد والمتميز، لكونه يأتي تزامنا مع احتفائنا جميعا بالذكرى الـ 32 لتأسيس المؤتمر وأيضا ليعكس الصورة لحقه للديمقراطية التي يعيشها المؤتمر الشعبي العام بين صفوفه وأطره.
وأوضح أن الدروس الديمقراطية التي يسطرها المؤتمر الشعبي العام على الواقع المعيشي ستتواصل وتستمر – ليس من أجل المؤتمر وأعضائه.
ولكن من أجل الوطن والشعب والانتصار لإمالة وتطلعاته في التنمية والديمقراطية وبناء الدولة الحديثة.
وقال محافظ مأرب
إن إعادة الهيكلة التي يشهدها المؤتمر اليوم ليست الأولى ولن تكون الأخيرة كونه يؤمن إيمانا يقينا بأن التحديث والتجديد صفتان متلازمتان ارتبطتا بمسيرته منذ نشأته الأولى في الـ 24 من أغسطس 1982م وثمن كل الجهود المبذولة من قبل اللجان الإشرافية لإنجاح هذه الفعالية وتحقيق الأهداف المرتبطة بها والخروج بنتائج تعزز مسيرة المؤتمر الحافلة بالعطاء.
شهادات منصفة

ويقول الأخ/ عارف أحمد مجور ) ممثل التنفيذية بمأرب عضو اللجنة الدائمة )
أن الانتخابات شهدت إقبالا كثيفا من قبل الأعضاء المشاركين فيها.
وأضاف أن عملية الانتخابات سارت بحسب القواعد والإجراءات التي نصل عليها الدليل التنفيذي وتعليمات اللجان التنفيذية واللجنة الإشرافية بالمحافظة.
وأشاد ( مجور) بالمستوى الرائع الذي جسده المؤتمريون في محافظة مأرب في ممارسة حقوقهم الديمقراطية بقناعة والتزام كامل بكون النهج الديمقراطي أصبح خيارا حتميا يجسده المؤتمر في جميع تكويناته التنظيمية.
مهما يعكس درجة الوعي الكبير الذي يتميز به أعضاء المؤتمر الشعبي العام وكذلك يعكس المكانة الفريدة التي وصل أليها أعضاء المؤتمر في فهمهم وممارستهم للعمل التنظيمي والديمقراطي.
وهو ما يجعلنا نتفاءل بمستقبل أفضل للمؤتمر الشعبي العام بقيادة الحكيمة المتمثلة بفخامة الأخ الرئيس/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومؤسس المؤتمر الشعبي العام ومؤسس وباني الديمقراطية الحقيقية في اليمن الحبيب.
أجواء ديمقراطية ومناخ ممتاز للغاية.
الأخ/ أحمد علي عبدالله مفتاح مسؤول قطاع الشباب أحد المنتخبين من القيادات الشبابية لما يتصف به من إمكانية طيبة في قيادة العمل المؤتمري وكذلك لأنه من الشباب الذي حقق مكانة مميزة بين زملائه تحدث قائلاً
تم بحمد الله تعالي انتهاء الاجتماعات الانتخابية وقد حضر أغلبية مندوبي المؤتمر وخاضوا الانتخابات.
ديمقراطية ومناخ ممتاز للغاية وكان الاحتكام للصندوق من خلال الاقتراع السري
أو أضاف أن أيماننا كبير جدا بأننا سنعمل جاهدين على إنجاح نشاطاتنا المؤتمرية والعمل على عكس صورة حسنة عن مؤتمرنا الشعبي العام وستكون إنشاء الله قدوة لكل أبناء الشعب وأدعو الجميع للالتفاف حول بعضنا وقيادتنا السياسية ممثلة بقائدنا فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظة الله الذي أولى اليمن كل الاهتمام وحقق الإنجازات الكبيرة التي تدل على حكمته وقدرته الكبيرة على قيادة البلد.
وقد قدم اجتماعنا الانتخابي هذا رسالة إلى فخامة الأخ الرئيس لمطالبته بأن يكون مرشح المؤتمر الشعبي العام لانتخابات رئاسة الجمهورية في المرحلة القادمة. لأنة رجل المرحل وهو الأجداد لمواصلة مسيرة التنظيمية لهذا الوطن الغالي.
اختيارا فضل العناصر وأبرزها وجاهة.
الأخ/ الدكتور / عبدر به مفتاح مدير عام مكتب الصحة السكان ( رئيس اللجنة الإعلامية)
تحدث قائلا حقيقة أننا سعداء وفخورون ان يدشن الاجتماع الانتخابي لفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب على طريق إنهاء المرحلة الثالثة لإعادة الهيكلة التنظيمية.
ويأتي هذا الاجتماع بعد أن تحقق لشعبنا اليمني الكبير بقيادة فخامة الرئيس/ علي عبدالله صالح الوحدة وباني نهضة اليمن الحديث ورائد مسيرة الخير والتنمية بالجمهورية اليمنية ولاشك بأن نتمنى لهذه الانتخابات النجاح والتوفيق وأن تكون الاختيارات دقيقة وراقية لاختيار أفضل العناصر وأبرزها وجاهة ومعرفة تلتف حولها جماهير شعبنا اليمني لتكون قيادات قائد لمسيرة التنمية بالمحافظة بشكل خاص وللوطن اليمني الكبير بشكل عام ويشرفنا حضور تدشين هذا الاجتماع الانتخابي.
تفاعلات كبيرة
مؤتمر نت رصدت أيضا حالة التفاعلات الكبيرة التي أبداها الوسط السنوي حيث كانت مشاركة المرأة المؤتمرية في أعمال هذه المؤتمرات ... كبيرة جسدهرؤية المؤتمرية الشعبي العام








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "شؤون تنظيمية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024